الوطنية موبايل تطلق حملة " نت الوطنية " لكافة مشتركيها - أقوى عروض وحزمات الإنترنت في فلسطين



البيرة، 25/4/2015، أطلقت شركة الوطنية موبايل مشغل الاتصالات المتنقلة الأحدث في فلسطين حملة انترنت خاصة لكافة مشتركيها بعنوان "نت الوطنية موبايل بخلينا نتصفح، نتشارك، نتحدّث"، بحيث يستطيع المشترك الإستفادة من حزم انترنت يومية أو اسبوعية أو شهرية بما يتلائم مع احتياجاته من خلال الاتصال على نجمة 440 سلم واتباع التعليمات.
من جهته قال السيد شادي القواسمي- مدير أول الاتصالات التسويقية والعلاقات العامة: "لقد أطلقنا هذه الحملة والتي تعد أقوى عرض لحزم الانترنت في فلسطين والأفضل سعراً، والتي تمكن مشتركي الوطنية موبايل من فئتي الدفع المسبق والفاتورة من التمتع بإتصال دائم مع شبكة الإنترنت على هواتفهم المحمولة، والانطلاق إلى عالم متكامل من الانترنت أينما تواجدوا".
وأضاف السيد القواسمي: " ما يمّيز الحملة هو أنها توفر حزم انترنت بأفضل سعر في فلسطين، والأهم أن اليوم يحتسب ب 24 ساعة وليس 12 ساعة، ممّا يعني الاستفادة الأطول من كل الحزم المختارة".
من الجدير ذكره ان الإشتراك اليومي يتيح للمشترك الاستفادة من عشرة ميجابايت ب 2 شيكل فقط، والإشتراك الأسبوعي يتيح للمشترك الاستفادة من خمسين ميجابايت ب 8 شيكل فقط، أما الإشتراك الشهري فيتيح للمشترك الاستفادة من مئة ميجابايت ب 16 شيكل فقط، وهذا العرض ساري حتى ثلاثة أشهر.