الوطنية موبايل تختتم رعايتها الذهبية ومشاركتها في مهرجان التسوق في جامعة النجاح الوطنية



نابلس، 25/4/2015، اختتمت شركة الوطنية موبايل مشغل الاتصالات المتنقلة الأحدث في فلسطين رعايتها ومشاركتها لمهرجان التسوق الفلسطيني الثاني الذي نظم في جامعة النجاح الوطنية بمدينة نابلس بالتعاون مع مجلس اتحاد الطلبة، انطلاقاً من اهتمام الوطنية موبايل بالمشاركة في الفعاليات الطلابية المختلفة، وخدمة الجمهور الطلابي والتواجد في جامعة النجاح الصرح الأكاديمي.
وقد شهد المهرجان اقبالاً شديدا من قبل الطلبة والآلاف من مختلف المناطق، اضافة إلى عدد من الشخصيات وممثلي المؤسسات العامة والشركات الخاصة.
من جهته قال السيد شادي القواسمي- مدير أول الاتصالات التسويقية والعلاقات العامة: " نحن سعيدون لرعايتنا مهرجان التسوق الثاني وللعام الثاني على التوالي، والذي يذهب ريعه لصندوق الطالب المحتاج، ويدعم المنتج الفلسطيني".
وأضاف السيد القواسمي: " حرصنا منذ انطلاقتنا على الاهتمام بقطاع الطلاب والشباب، فقد أطلقنا برنامجاً خاصاً بهم "برنامج طلاب"، والذي يتلائم مع كافة احتياجات الطلبة في مجال الاتصالات المتنقلة، ويتمتع البرنامج بمزايا وباقات توفير عديدة دون أي رسوم اشتراك".
من الجدير ذكره أن الوطنية موبايل قد سلمت السيارة الثالثة من نوع هيونداي i30 ضمن حملة "جمع حروف جائزتك" خلال مهرجان التسوق والتي كانت من نصيب السيد عبد الحميد فرعوني من برقة قضاء نابلس.
هذا ومددت الوطنية موبايل الحملة وزادت الجوائز، حيث ستستمر الحملة حتى تاريخ 5/5/2015 وما زال بانتظار المشتركين العديد من الجوائز الكبرى والتي من بينها سيارة مرسيدس c200 وسيارة هيونداي i30.