الوطنية موبايل ومجموعة Ooredoo راعي الكرة الفلسطينية


د.ضرغام مرعي يعلن عن دعم الكرة الفلسطينية من خلال رعاية دوري المحترفين ودوري الدرجة الممتازة ونشاطات للمنتخبات الوطنية

اللواء الرجوب: نبارك للوطنية موبايل هذه الرعاية ونتطلع لشراكة استراتيجية

 

رام الله، 10 أيلول 2015:

أعلنت شركة الوطنية موبايل مشغل الاتصالات المتنقلة الأحدث في فلسطين وإحدى شركات مجموعة (Ooredoo)، بالشراكة مع الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم، عن رعايتها لدوري المحترفين الفلسطيني بنسخته 2015/2016 ودوري الدرجة الممتازة في قطاع غزة، الذي ينطلق غدا الجمعة في مبارة –السوبر- بين نادي أهلي الخليل، وشباب الظاهرية، وذلك في مؤتمر صحفي مشترك بين رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم اللواء جبريل الرجوب، والرئيس التنفيذي لشركة الوطنية موبايل الدكتور ضرغام مرعي.

وقال اللواء الرجوب خلال مؤتمر صحفي مشترك مع الدكتور مرعي، إننا سعداء بدخول شركة الوطنية موبايل إلى الساحة الرياضية الفلسطينية، من خلال رعايتها لأبرز البطولات الفلسطينية، مضيفا أنه على يقين بمساهمة الشركة في تطوير الحراك الرياضي ودعم الرياضة الفلسطينية، معربا عن شكره للشيخ عبد الله آل ثاني على قراره الاستثمار في الكرة الفلسطينية ورعايتها.

وأكد اللواء الرجوب أن العلاقة التي تجمع الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم وشركة الوطنية موبايل ليست علاقة رعاية فقط بل علاقة شراكة استراتيجية بين كلا الجانبين، متمنيا استدامة هذه العلاقة في العديد من الصعد الرياضية المختلفة.

وتطرق إلى الجهود التي يبذلها اتحاد كرة القدم من أجل إنهاء المعاناة التي يتسبب بها الاحتلال للرياضيين، مشددا على أن الاتحاد يصر على حقه في الحرية دون أية قيود، ووقف العنصرية بكافة أشكالها.

وقال إن الاتحاد تمكن بفضل طاقمه وكافة اللاعبين في مختلف الرياضات والأندية، وبجهود القطاع الخاص الفلسطيني، ومباركة الرئيس محمود عباس، ودعمه المتواصل للرياضة الفلسطينية، من الوصول إلى العالمية ووضع فلسطين على خارطة العالم الرياضية.

 

من جهته، عبر الرئيس التنفيذي لشركة الوطنية موبايل الدكتور ضرغام مرعي عن سعادته الكبيرة بتقديم الشركة رعايتها الخاصة لدوري فلسطين للمحترفين، لما يمثله من أهمية كبيرة لأبناء شعبنا والحركة الرياضية في فلسطين، إضافة لرعاية دوري الدرجة الممتازة في قطاع غزة الحبيب. قائلا: "إن هذه الرعاية تعتبر الأكبر للوطنية موبايل وأيضا الأكبر في فلسطين، وتندرج ضمن نشاطات المسؤولية المجتمعية لشركة الوطنية موبايل والتي تتقاطع مع تنمية شريحة الشباب والرياضة، وكل ما من شأنه أن يوصل بهم لمستقبل أكثر إشراقاً عبر صقل مهاراتهم وتنمية قدراتهم".

وأعرب عن شكره للشيخ عبدالله بن محمد بن سعود آل ثاني رئيس مجلس إدارة Ooredoo، والدكتور ناصر معرفيه الرئيس التنفيذي لمجموعة Ooredoo، لما قدماه من الدعم والثقة للرياضة الفلسطينية.

وأوضح أن قرار الوطنية موبايل في رعايتها للكرة الفلسطينية لم يكن وليد لحظة أو صدفة بل هو جزء أصيل من اهتمامنا بالرياضة والشباب، والمهم أن نعي تماما أن الكرة الفلسطينية هي أهل للرعاية والعناية من الوطنية موبايل وغيرها من القطاع الخاص، وكلنا نعرف أين كانت الكرة الفلسطينية واليوم أين أصبحت، إذ أصبح لدينا دوري محترفين ومنتخب وطني يشارك في تصفيات كأس العالم وبطولات عالمية، بعد أن كانت فلسطين غير موجودة على خارطة الكرة العالمية.

وقال الدكتور مرعي إن تقديم الوطنية موبايل الرعاية للدرجة الممتازة في قطاع غزة الحبيب، بالرغم من عدم تمكن الشركة إلى الآن الانخراط في سوق القطاع والعمل الرسمي هناك بسبب الصعوبات التي يضعها الاحتلال علينا منذ انطلاقة الشركة في فلسطين، يؤكد حرص الشركة على التواجد في القطاع، لتقديم الدعم الكامل سواء في الرياضة أو غيرها بما يسهم في دعم أهلنا هناك.

وثمن الدكتور مرعي جهود اللواء الرجوب على الإنجازات الكبيرة التي حققتها في رفعة الرياضة الفلسطينية، لقد حققتم حلمنا جميعا بوضعكم الرياضة الفلسطينية على خارطة العالم بالرغم من كافة العقبات التي مررتم بها. مؤكدا تطلع الوطنية موبايل إلى شراكة طويلة الأمد مع الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم، وكذلك إلى شراكة مع الأندية الفلسطينية من كافة الدرجات.

 

يشار إلى أن شركة الوطنية موبايل - إحدى شركات مجموعة Ooredoo- أطلقت خدماتها تجارياً في شهر تشرين الثاني من عام 2009، وهي ليست شركة اتصالات متنقّلة عادية، فمنذ البداية كانت أولويتها إرضاء المشتركين عبر تقديم أفضل الخدمات والمنتجات المتميّزة لهم، وهذا ما يظهر في رؤيتها، وقيمها، ورسالتها حيث تقوم جميعها على أولوية تقديم أفضل الخدمات للمشتركين.

ومن الجدير ذكره، أن دوري فلسطين للمحترفين يجمع أفضل الأندية الفلسطينية بمشاركة 12 ناديا في الضفة الغربية، وفاز في نسخته الأخيرة شباب الظاهرية الذي سيفتتح البطولة بمبارة السوبر مع نادي أهلي الخليل المتوج بلقب كأس فلسطين.