رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم الواء جبريل الرجوب يزور الوطنية موبايل


الوطنية موبايل تعزز شراكتها الاستراتيجية مع الاتحاد بعد توقيع اتفاقية رعاية كرة القدم الفلسطينية

 

رام الله، 16 أيلول 2015:

استقبل الرئيس التتفيذي لشركة الوطنية موبايل د. ضرغام مرعي، رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم اللواء جبريل الرجوب، وذلك في مقر الشركة بمدينة البيرة.

وبحث د. مرعي مع اللواء الرجوب اتفاقية الرعاية التي تقدمها الوطنية موبايل ومجموعة Ooredoo لكرة القدم الفلسطينية، من خلال دوري الوطنية موبايل للمحترفين، ودوري الوطنية موبايل للممتاز في قطاع غزة.

وأعرب د. مرعي عن سعادته الكبيرة بتقديم الوطنية موبايل الرعاية لكرة القدم الفلسطينية، لأننا ندرك تزايد شغف وحب الشباب بكرة القدم، ونحن فخورون برعاية أهم بطولات الدوري، إضافة إلى تقديم الدعم المباشر وغير المباشر للمنتخب الوطني "الفدائي"، ومنتخب الناشئين من خلال الفعاليات العديدة التي يتم إطلاقها سواء على الصعيد المحلي أو الإقليمي.

ووعد بتقديم كل الدعم المطلوب لكرة القدم الفلسطينية بما يخدم المؤسسة الرياضة بشكل عام، ويعزز من مكانة الكرة الفلسطينية في العالم، ليبدأ العالم اليوم يتكلم عن الكرة الفلسطينية بعد أن غدت تنافس على صعيد البطولات الإقليمية والعالمية.

من جهته،  أشاد اللواء الرجوب بجهود شركة الوطنية موبايل بتوفيرها الرعاية والدعم لأهم البطولات الفلسطينية، إضافة لمشاركتها بدعم المنتخب في البطولات الدولية، وهذا إنما يؤكد على الشراكة الاستراتيجية الكبيرة بيننا، معربا عن أمله بديمومة الشراكة بين الوطنية موبايل والاتحاد الفلسطيني.

وعبر عن شكره وثنائه لمجموعة Ooredoo  على دعمهم لاتفاقية الرعاية الجديدة، مؤكدا أن الاتحاد على ثقة بأن الاتفاقية ستكون بوصلة حقيقية وجديدة كليا للارتقاء بكرة القدم الفلسطينية إلى المستوى العالمي، والاتحاد ينظر إلى الرعاية على أنها علاقة شراكة استراتيجية وليس علاقة رعاية فقط، متمنيا استدامة هذه العلاقة في العديد من الصعد الرياضية المختلفة.

وأشار إلى أن الاتحاد تمكن بجهد أفراده ودعم "الفيفا" بالحصول على الملعب البيتي للمنتخب الوطني، عبر استضافة فلسطين للمنتخبات العربية الشقيقة والدول الصديقة العديدة حول العالم، وآخرها تصفيات كأس آسيا للناشئين التي تستضيف أرض فلسطين مجموعتها كاملة للعب هنا بين الجماهير الفلسطينية. وأهاب بالجماهير الفلسطينية لمساندة منتخبنا للناشئين وتقديم كل الدعم له في مبارياته.

عن الوطنية موبايل

أطلقت شركة الوطنية موبايل مشغل الاتصالات الأحدث في فلسطين وإحدى شركات مجموعة Ooredoo- خدماتها تجاريا في شهر تشرين الثاني 2009، وهي ليست شركة اتصالات متنقّلة عادية، فمنذ البداية كانت أولويتها إرضاء المشتركين عبر تقديم أفضل الخدمات والمنتجات المتميّزة لهم، وهذا ما يظهر في رؤيتها، وقيمها، ورسالتها حيث تقوم جميعها على أولوية تقديم أفضل الخدمات للمشتركين.