الوطنية موبايل تطلق حملة جديدة لبرامج الفاتورة


الحكي ما إلو حدود.. وخصم الجهاز موجود

رام الله، 12 تشرين أول 2015:

أطلقت شركة الوطنية موبايل، مشغل الاتصالات المتنقلة الأحدث في فلسطين، وإحدى شركات مجموعة Ooredoo، حملة جديدة خاصة لبرامج الفاتورة (تميّز وتحكّم) تحت شعار "الحكي ما إلو حدود، وخصم الجهاز موجود"، تستهدف الأفراد والشركات الصغيرة.

وتشمل الحملة اتصالا لا محدودا على شبكة الوطنية موبايل إضافة إلى خصومات على الأجهزة الخليوية تصل إلى 100%، ودقائق إضافية للاتصال على كافة الشبكات المحلية، ورسائل وحزم انترنت مجانية.

وفي هذا السياق، قال مدير أول الاتصالات التسويقية والعلاقات العامة السيد شادي القواسمي، إن الحملة مخصصة للأفراد والشركات الصغيرة الذين يرغبون بالاستفادة من ميزات برامج الفاتورة، حيث توفر الحملة باقات مختلفة تتناسب مع ما يريده المشتركين والكيفية التي يريدون استخدامها.

وأضاف أن برنامج الفاتورة "تميّز"، يوفر ميزانية شهرية تتمثل بدقائق ورسائل وانترنت يمكن استخدامها لإجراء كافة الخدمات، ويمكن للمشترك الاتصال على شبكة الوطنية موبايل بلا حدود، وعلى كافة الشبكات الفلسطينية والمحلية الأخرى بسعر منافس وموحد للإتصال، وإرسال الرسائل القصيرة، وذلك عبر اختياره الحزمة التي يريدها.

وأوضح أن  برنامج الفاتورة "تحكّم"، يجمع ما بين امتيازات الفاتورة الشهرية والدفع المسبق، مع ميزانية شهرية تتمثل برصيد شهري لا يمكن تجاوزه ويمكن استخدامه لإجراء كافة الخدمات من اتصال وإرسال رسائل وإنترنت، إضافة إلى الاشتراك في خدمات متنوعة ضمن هذا الرصيد، وعند استنفاذ قيمة الرصيد الشهري يتحول الحساب إلى نظام الدفع المسبق ويمكن للمشترك أن يشحن ويستخدم الحساب بحرية واستقلالية عن نظام الفاتورة الشهري.

وأشار القواسمي إلى أن كافة باقات الشركات الصغيرة والأفراد تشمل عروض تقسيط وخصومات مميزة تصل إلى 100% على الهواتف الخليوية مع كفالة على الأجهزة لمدة عام مجانا، بحسب البرنامج والحزمة التي يختارها المشترك.

وأوضح أن الشركة تسعى بشكل مستمر إلى تقديم أفضل الحملات والخدمات للجمهور الفلسطيني، وسنبقى السباقين دائما في إطلاق حملات جديدة ونوعية تستهدف كل فئات المجتمع، وتفتح المجال للمشتركيين الجدد ليستفيدوا من عروضنا.

 

عن الوطنية موبايل

أطلقت شركة الوطنية موبايل مشغل الاتصالات الأحدث في فلسطين وإحدى شركات مجموعة Ooredoo- خدماتها تجاريا في شهر تشرين الثاني 2009، وهي ليست شركة اتصالات متنقّلة عادية، فمنذ البداية كانت أولويتها إرضاء المشتركين عبر تقديم أفضل الخدمات والمنتجات المتميّزة لهم، وهذا ما يظهر في رؤيتها، وقيمها، ورسالتها حيث تقوم جميعها على أولوية تقديم أفضل الخدمات للمشتركين.