الوطنية موبايل تطلق حملتها التفاعلية "وحِّد أرقامك وحقق أحلامك"


الأكثر تميزا والأولى من نوعها

رام الله، 6 كانون الأول 2015:

أطلقت شركة الوطنية موبايل، مشغل الاتصالات المتنقلة الأحدث في فلسطين، وإحدى شركات مجموعة Ooredoo، الحملة التفاعلية الأحدث والأجدد في سوق الاتصالات الفلسطينية "وحِّد أرقامك.. وحقق أحلامك"، بأكبر عدد من الجوائز، والحزم المجانية.

وفي تفاصيل الحملة التي أطلقتها الشركة لمكافأة مشتركيها الحاليين والجدد، يستطيع المشتركين من فئة الدفع المسبق الدخول في الحملة من خلال شحن الرصيد بـ15 شيقل أو أكثر ثم الاتصال مجانا على (#555*) ليحصل المشترك على رقمين من 1-9، وعند حصول المشترك على أربع أرقام متشابهة مقابل أي جائزة سيربحها فورا.

وتقدم الوطنية موبايل في حملتها التي تعتبر الأولى من نوعها في فلسطين، العديد من الجوائز القيمة والمميزة، وهي سيارات BMW، وسيارات ميتسوبيشي، وأجهزة آيفون 6، وأجهزة جلاكسي S6، ونوكيا X،  وآلاف الشواقل كاش، إضافة إلى ملايين الحزم المجانية الفورية.

وفي هذا السياق، قال مدير أول الاتصالات التسويقية والعلاقات العامة السيد شادي القواسمي إن حملة " وحِّد أرقامك.. وحقق أحلامك" تعتبر الحملة التفاعلية الأولى من نوعها كمحتوى وطريقة في فلسطين، ولم يسبق لأي شركة أن استخدمت نفس الطريقة في حملاتها السابقة، وهذا ما يميز الوطنية موبايل في ابتكار حملات جديدة لمكافأة مشتركيها الذي وثقوا بها.

وأضاف أن حملة " وحِّد أرقامك.. وحقق أحلامك" تشمل جميع مشتركي الدفع المسبق الحاليين والجدد، وسيتم توزيع الأرقام عشوائيا من قبل النظام، وكمكافأة سريعة لكافة المشتركين عند أول عمليتي شحن بـ15 شيقل أو أكثر والاتصال مجانا على #555* سيحصل المشترك على حزم مجانية فورية إضافة للأرقام، وعندما يقوم المشترك بتوحيد أربعة أرقام متشابهة مقابل أي جائزة ستصله رسالة مباشرة تعلمه بفوزه بتلك الجائزة.

وأوضح أن الحملة التي انلطقت مطلع الأسبوع الماضي، ستستمر لغاية 29 كانون الثاني 2016، أو حتى انتهاء الجوائز، وتسليم الجوائز سيكون بحسب سرعة جمع الأرقام لدى المشتركين؛ حيث يترتب على كل مشترك جمع 4 أرقام متشابهة مقابل كل جائزة ليحصل عليها.

وأشار القواسمي إلى أن الأرقام العشوائية المتعلقة بالجوائز الكبرى ستبقى صالحة للاستفادة منها طوال فترة الحملة، ويمكن للمشترك فحص تجميع أرقام الجوائز العينية لديه بالاتصال مجانا على #220* حيث سيتسلم قائمة الجوائز والأرقام المجمعة مقابل كل جائزة.

وأعرب عن تمنياته لكافة مشتركي الوطنية موبايل بالتفاعل المميز مع الحملة، للفوز مع الوطنية موبايل بالجوائز المميزة والكبيرة، خاصة أن الشركة تسعى بشكل مستمر إلى تقديم أفضل الحملات والخدمات للجمهور الفلسطيني، "سنبقى السباقين دائما في إطلاق حملات جديدة ونوعية تستهدف كل فئات المجتمع، وتفتح المجال للمشتركيين الجدد ليستفيدوا من عروضنا".

ولفت إلى أن حملة "وحِّد أرقامك.. وحقق أحلامك" تأتي بالتزامن مع الحملة الترحيبية التي قدمتها الوطنية موبايل للمشتركين الجدد بقيمة 150 شيقل، إضافة إلى الحملة الجديدة (نعطيك أكثر وفيك بنكبر)، التي تؤكد على رؤية الشركة اتجاه المجتمع الفلسطيني الذي تعتبر جزء لا يتجزأ منه.

 

عن الوطنية موبايل

أطلقت شركة الوطنية موبايل مشغل الاتصالات الأحدث في فلسطين وإحدى شركات مجموعة Ooredoo- خدماتها تجاريا في شهر تشرين الثاني 2009، وهي ليست شركة اتصالات متنقّلة عادية، فمنذ البداية كانت أولويتها إرضاء المشتركين عبر تقديم أفضل الخدمات والمنتجات المتميّزة لهم، وهذا ما يظهر في رؤيتها، وقيمها، ورسالتها حيث تقوم جميعها على أولوية تقديم أفضل الخدمات للمشتركين.