الوطنية موبايل تفتتح مختبر حاسوب في جامعة الاستقلال


ضمن برنامج المسؤولية الاجتماعية

 

أريحا، 9 كانون الأول 2015:

افتتحت شركة الوطنية موبايل مشغل الاتصالات المتنقلة الأحدث في فلسطين، وإحدى شركات مجموعة Ooredoo، مختبر حاسوب جديد في جامعة الاستقلال بمدينة أريحا، بحضور رئيس الجامعة أ.د عبد الناصر القدومي، والطاقم الإداري والأكاديمي في الجامعة، ومدير عام المبيعات زياد نمر، ومدير أول الاتصالات التسوقية والعلاقات العامة شادي القواسمي، وطاقم المبيعات والتسويق في الوطنية موبايل، إضافة لعشرات الطلبة.

والتقى الطاقم الإداري في الوطنية موبايل، برئيس الجامعة والطاقم الإداري والأكاديمي، لبحث سبل التعاون المشترك بشكل مستمر، وبناء شراكة طويلة الأمد بين الطرفين.

وفي هذا السياق، قال مدير أول الاتصالات التسويقية والعلاقات العامة السيد شادي القواسمي، إننا نسعد اليوم بشراكتنا مع جامعة الاستقلال، عبر تقديم دعمها ورعايتها لمختبر حاسوب، وهو واجب واطني على الشركة تقديمه لمثل هذا الصرح الأكاديمي العملاق الذي نفخر جميعا بوجوده لأننا فعلا نحتاج لمثل هذا المكان الذي يخرج حماة الوطن.

وأضاف أن الجامعة برهنت يوما بعد يوم على قدرتها صنع النجاح والتميز، وذلك باستمرارها في مراكمة نجاحاتها المستمرة، التي نالت بها ثقة الجميع لتتحول إلى جامعة أمنية هي الأولى في فلسطين، وما نسعى إليه في الوطنية موبابيل هو دعم الطلبة والأكاديميين والمساهمة في تطوير عملهم لخدمة التعليم في فلسطين؛ كواجب وطني أمام مجتمعنا الذي ننتمي إليه.

وأوضح الوطنية موبايل تعي تماما أهمية التكنولوجيا لدى الشباب بشكل عام والطلبة بشكل خاص فهم رأس مال دولتنا الفلسطينية في ظل عدم توفر الموارد التي توجد في الدول الأخرى، واعدا باستمرار تواجد الوطنية موبايل في جامعة الاستقلال وفي كافة جامعات وطننا الحبيب، والمدارس الفلسطينية، لذلك نحن على شراكة دائمة مع وزارة التربية والتعليم العالي في العديد من برامجها المستدامة.

وقدم القواسمي نبذة عن حملات الشركة الأخيرة منها "وحِّد أرقامك.. وحقق أحلامك"، لمكافأة مشتركي الدفع المسبق الحاليين والجدد، إضافة إلى الحملة الجديدة (بنعطيك أكثر وفيك بنكبر)، التي تؤكد على رؤية الشركة اتجاه متشركيها والتزامها أن تقدم لهم أكثر فأكثر.

من جهته، أعرب رئيس الجامعة عن شكره لشركة الوطنية موبايل على تقديم مختبر الحاسوب لجامعة الاستقلال، مؤكدا أن الجامعة تسعى إلى شراكة استراتيجية طويلة الأمد مع الوطنية موبايل لما تبديه من دعم دائم للجامعات الفلسطينية والعملية التعليمية بشكل عام في الوطن.

وتجول أعضاء الوطنية موبايل في أروقة الجامعة، للتعرف على الأمور المختلفة التي تقدمها للطلبة باعتبارها الجامعة الأمنية الأولى والوحيدة في الوطن.

عن الوطنية موبايل

أطلقت شركة الوطنية موبايل مشغل الاتصالات الأحدث في فلسطين وإحدى شركات مجموعة Ooredoo- خدماتها تجاريا في شهر تشرين الثاني 2009، وهي ليست شركة اتصالات متنقّلة عادية، فمنذ البداية كانت أولويتها إرضاء المشتركين عبر تقديم أفضل الخدمات والمنتجات المتميّزة لهم، وهذا ما يظهر في رؤيتها، وقيمها، ورسالتها حيث تقوم جميعها على أولوية تقديم أفضل الخدمات للمشتركين.