الوطنية موبايل تسلم سيارة المتسوبيشي الأولى في حملة "وحد أرقامك وحقق أحلامك"


 

طولكرم، 16 كانون الأول 2015:

سلمت شركة الوطنية موبايل مشغل الاتصالات المتنقلة الأحدث في فلسطين، وإحدى شركات مجموعة Ooredoo، سيارة ميتسوبيشي الأولى في حمتلها التفاعلية "وحد أرقامك وحقق أحلامك" للفائز أكرم محمد طاهر عوض من مدينة طولكرم.

ووسط تجمهر مئات المواطنين في ميدان جمال عبد الناصر وسط مدينة طولكرم، استلم السيد أكرم عوض سيارته الميتسوبيشي التي فاز بها ضمن حملة "وحد أرقامك وحقق أحلامك"، بعد أن جمع (5555) مقابل سيارة، بعد أن شحن رصيده واتصل على (*555#) عدة مرات، وتمكن من توحيد أرقامه مستحقا الجائزة.

وفي تفاصيل الحملة التي أطلقتها الشركة لمكافأة مشتركيها الحاليين والجدد، يستطيع المشتركين من فئة الدفع المسبق الدخول في الحملة من خلال شحن الرصيد بـ15 شيقل أو أكثر ثم الاتصال مجانا على (#555*) ليحصل المشترك على رقمين من 1-9، وعند حصول المشترك على أربع أرقام متشابهة مقابل أي جائزة يربحها فورا. وتقدم الوطنية موبايل في حملتها التي تعتبر الأولى من نوعها في فلسطين، العديد من الجوائز القيمة والمميزة، وهي سيارات BMW، وسيارات ميتسوبيشي، وأجهزة آيفون 6، وأجهزة جلاكسي S6، ونوكيا X،  وآلاف الشواقل كاش، إضافة إلى ملايين الحزم المجانية الفورية.

وقال مدير أول الاتصالات التسويقية والعلاقات العامة السيد شادي القواسمي، إن الفرحة الغامرة التي رسمت على وجه الفائز عندما ربح السيارة الأولى، هي ما تسعى إليه الوطنية موبايل، وهو ما  ما نبحث عنه وأكدناه في حملتنا الأخيرة "بنعطيك أكثر وفيك بنكبر" التي شارك فيها محبوب العرب الفنان الفلسطيني محمد عساف. وأضاف "نحن في الوطنية موبايل نبحث عن رسم البسمة على وجوه أبناء شعبنا الذي يعاني الكثير من المشاكل والمعيقات بسبب الاحتلال ، بوجود الأوضاع الاقتصادية الصعبة في وطننا الحبيب، ومجرد رسم البسمة على وجوه المواطنين هو العطاء الذي نبحث عنه، لأننا نكبر بمشتركينا أساس وجودنا".

وأشار القواسمي إلى أن حملة "وحد أرقامك وحقق أحلامك" تعتبر الحملة التفاعلية الأجدد والأحدث من نوعها وفكرتها في سوق الاتصالات الفلسطينية، كمحتوى وطريقة، ولم يسبق لأي شركة أن استخدمت نفس الطريقة في حملاتها السابقة، وهذا ما يميز الوطنية موبايل في ابتكار حملات جديدة لمكافأة مشتركيها الذي وثقوا بها".

وأوضح أن الحملة مازالت في بدايتها، وبقي العديد من سيارات ميتوبيشي وسيارات BMW تنتظر الفائزين بها، إضافة إلى أجهزة آيفون 6، وأجهزة جلاكسي S6، ونوكيا X،  وآلاف الشواقل كاش، إضافة إلى ملايين الحزم المجانية الفورية.

وهنأ قواسمي الفائز بالسيارة الأولى السيد أكرم عوض، داعيا كافة مشتركي الدفع المسبق بالمشاركة مجانا في الحملة من خلال شحن الرصيد، والانضمام إلى عائلة الوطنية موبايل ليكونوا أحد الفائزين في الجوائز المميزة والعديدة التي تنتظرهم جميعا.

كما هنأ قواسمي باسم الوطنية موبايل كافة أبناء شعبنا بقرب حلول المولد النبوي الشريف، وأعياد الميلاد المجيدة، سائلا الله القدير أن يعيده على شعبنا بصحة وسلامة، وقد تحققت أمانينا بالحرية والاستقلال والازدهار.

من جهته، عبر الفائز أكرم عوض عن سعادته الغامرة التي يصعب وصفها وهو يفوز بأول سيارة في الحملة، مؤكداً ثقته الكبيرة وأمله بأنه سيفوز بإحدى جوائز الوطنية موبايل في حملتها، "وكانت المفاجئة بحصولي على أول سيارة، بعد أن جمعت الأرقام المتسلسلة مقابل جائزة سيارة وهي (5555) بعد عمليات شحن الرصيد التي كنت أقوم بها، الأمر الذي يؤكد المصداقية والشفافية التامّة التي تتميّز بها الوطنية موبايل".

وأعرب عن شكره الجزيل لشركة الوطنية موبايل على هذه اللفتة الكريمة، وهذه الحملة الأكثر من رائعة متمنيا عليها الاستمرار في هذه الحملات الرائعة، ذات المصداقية والشفافية العالية.

 

عن الوطنية موبايل

أطلقت شركة الوطنية موبايل مشغل الاتصالات الأحدث في فلسطين وإحدى شركات مجموعة Ooredoo- خدماتها تجاريا في شهر تشرين الثاني 2009، وهي ليست شركة اتصالات متنقّلة عادية، فمنذ البداية كانت أولويتها إرضاء المشتركين عبر تقديم أفضل الخدمات والمنتجات المتميّزة لهم، وهذا ما يظهر في رؤيتها، وقيمها، ورسالتها حيث تقوم جميعها على أولوية تقديم أفضل الخدمات للمشتركين.