الوطنية موبايل تفتتح مركز خدمات معتمد جديد في قلقيلية


لتوفير أفضل الخدمات وبأسرع وقت

قلقيلية، 22 كانون الأول 2015:

افتتحت شركة الوطنية موبايل مشغل الاتصالات المتنقلة الأحدث في فلسطين، وإحدى شركات مجموعة Ooredoo، مركز خدمات معتمد لديها في مدينة قلقيلية "تيلي لينك".

وحضر حفل الافتتاح طاقم من شركة الوطنية موبايل في أقسام إدارة المبيعات، والتسويق، والاتصالات التسويقية، وصاحب معرض "تيلي لينك" أحمد نزال، إضافة إلى أهالي مدينة قلقيلية وقراها.

ويعتبر ""تيلي لينك" ثاني وكيل ومركز خدمات معتمد للوطنية موبايل يتم افتتاحه، وسيقدم خلال المرحلة الأولى العديد من الخدمات للمواطنين منها توفير خطوط الفاتورة للأفراد، وخدمة استبدال الشرائح لمشتركي الشركات، طباعة الفواتير وتسديدها، وصيانة الأجهزة المقدمة من الوطنية موبايل، توفير خدمات التسديد الآلي، وتصليح بطاقات الشحن مسبقة الدفع.

وفي هذا السياق، قال مدير أول الاتصالات التسويقية والعلاقات العامة السيد شادي القواسمي إن الشركة تسعى إلى تقديم أفضل الخدمات لمشتركيها إضافة إلى توفير الوقت والجهد عليهم، لذلك ارتأت الشركة إلى تفعيل مراكز خدمات عبر بعض وكلائها، لتقديم أهم الخدمات التي يحتاجها المشتركين الذين لا يستطيعون الوصول إلى معارض الشركة في مراكز المدن الرئيسية.

وأضاف القواسمي أن المرحلة الأولى تشمل تحديد عدد من مراكز الخدمات في أنحاء الضفة الغربية، بما يخدم مشتركي الوطنية موبايل، لأن أساس خدمتنا توفير الوقت والجهد لهم، لافتا إلى أنه قبل أقل من شهر تم افتتاح أول وكيل ومركز خدمات معتمد وهو أبو عيدة فون في العيزرية.

وأشار إلى أن الوطنية موبايل تمكنت خلال العام الجاري 2015 من تقديم عدد كبير من الخدمات والحملات المميزة جدا، والتي لاقت رواجا كبيرا عند المشتركين، كان آخرها الحملة التفاعلية الأحدث والأجدد في سوق الاتصالات الفلسطينية "وحِّد أرقامك.. وحقق أحلامك" لمكافأة مشتركيها الحاليين والجدد، وسبقها حملة خاصة لبرامج الفاتورة (تميّز وتحكّم) تحت شعار "الحكي ما إلو حدود، وخصم الجهاز موجود"، تستهدف الأفراد والشركات الصغيرة، إضافة إلى تحديث برنامج "إكسترا بلس" مع رصيد يصل إلى ثلاثة أضعاف الرصيد الذي يتم شحنه من قبل مشتركي البرنامج القدامى والجدد.

 

عن الوطنية موبايل

أطلقت شركة الوطنية موبايل مشغل الاتصالات الأحدث في فلسطين وإحدى شركات مجموعة Ooredoo- خدماتها تجاريا في شهر تشرين الثاني 2009، وهي ليست شركة اتصالات متنقّلة عادية، فمنذ البداية كانت أولويتها إرضاء المشتركين عبر تقديم أفضل الخدمات والمنتجات المتميّزة لهم، وهذا ما يظهر في رؤيتها، وقيمها، ورسالتها حيث تقوم جميعها على أولوية تقديم أفضل الخدمات للمشتركين.