الوطنية موبايل تختتم العام الماضي بافتتاح خمسة مراكز خدمات معتمدة


لتوفير أفضل الخدمات وبأسرع وقت

رام الله، 2 كانون الثاني 2016:

افتتحت شركة الوطنية موبايل مشغل الاتصالات المتنقلة الأحدث في فلسطين، وإحدى شركات مجموعة Ooredoo، مجموعة من مراكز الخدمات المعتمدة خلال العام الماضي 2015، تكللت بافتتاح خمسة مراكز خدمات معتمدة في الأسبوع الأخير من كانون الأول الماضي، وهي عطية للاتصالات في أريحا، وبدو سنتر للاتصالات، والامبراطور للاتصالات في طوباس، والشذى للاتصالات في بديا، والمسقبل للاتصالات في سلفيت.

وحضر حفل الافتتاح طاقم من شركة الوطنية موبايل في أقسام إدارة المبيعات، والتسويق، والاتصالات التسويقية، وأصحاب المعارض ومراكز الخدمات الخمسة.

وستقدم مراكز الخدمات الخمسة خلال المرحلة الأولى العديد من الخدمات للمواطنين منها توفير خطوط الفاتورة للأفراد، وخدمة استبدال الشرائح لمشتركي الشركات، وطباعة الفواتير وتسديدها، وصيانة الأجهزة المقدمة من الوطنية موبايل، وتوفير خدمات التسديد الآلي، إضافة إلى إعادة تعبئة بطاقات الشحن التالفة.

وفي هذا السياق، قال مدير أول الاتصالات التسويقية والعلاقات العامة السيد شادي القواسمي إن الشركة تسعى إلى تقديم أفضل الخدمات لمشتركيها وهذا ما قامت بالعمل عليه خلال العام الماضي 2015، حيث كانت إحدى استراتيجياتنا تفعيل مراكز خدمات عبر بعض وكلائها، لتقديم أهم الخدمات التي يحتاجها المشتركين الذين لا يستطيعون الوصول إلى معارض الشركة في مراكز المدن الرئيسية.

وأضاف القواسمي أن المرحلة الأولى تشمل تحديد عدد من مراكز الخدمات في أنحاء الضفة الغربية، بما يخدم مشتركي الوطنية موبايل، وسنستمر هذا العام في تحديد مراكز أخرى مختلفة في الضفة الغربية لأن أساس خدمتنا توفير الوقت والجهد على مشتركينا.

وكانت الوطنية موبايل افتتحت في وقت سابق من العام الماضي مركز خدمات في العيزرية، وآخر في مدينة قلقيلية.

وأشار إلى أن الوطنية موبايل تمكنت خلال العام 2015 من تقديم عدد كبير من الخدمات والحملات المميزة جدا، والتي لاقت رواجا كبيرا عند المشتركين، كان آخرها الحملة التفاعلية الأحدث والأجدد في سوق الاتصالات الفلسطينية "وحِّد أرقامك.. وحقق أحلامك" لمكافأة مشتركيها الحاليين والجدد، وسبقها حملة خاصة لبرامج الفاتورة (تميّز وتحكّم) تحت شعار "الحكي ما إلو حدود، وخصم الجهاز موجود"، تستهدف الأفراد والشركات الصغيرة، إضافة إلى تحديث برنامج "إكسترا بلس" مع رصيد يصل إلى ثلاثة أضعاف الرصيد الذي يتم شحنه من قبل مشتركي البرنامج القدامى والجدد.

 

عن الوطنية موبايل

أطلقت شركة الوطنية موبايل مشغل الاتصالات الأحدث في فلسطين وإحدى شركات مجموعة Ooredoo- خدماتها تجاريا في شهر تشرين الثاني 2009، وهي ليست شركة اتصالات متنقّلة عادية، فمنذ البداية كانت أولويتها إرضاء المشتركين عبر تقديم أفضل الخدمات والمنتجات المتميّزة لهم، وهذا ما يظهر في رؤيتها، وقيمها، ورسالتها حيث تقوم جميعها على أولوية تقديم أفضل الخدمات للمشتركين.