الوطنية موبايل تقدم رعايتها لفيلم "The Idol" للفنان محمد عساف


في عرضه الأول في فلسطين

 

 

رام الله، 23 كانون الثاني 2016:

قدمت شركة الوطنية موبايل مشغل الاتصالات المتنقلة الأحدث في فلسطين، وإحدى شركات مجموعة Ooredoo، رعايتها الرئيسة لإطلاق الحفل الأول لفيلم (The Idol) للفنان الفلسطيني محمد عساف، وذلك في قصر رام الله الثقافي.

وحضر حفل إطلاق الفيلم الذي عرض لأول مرة في فلسطين، محبوب العرب محمد عساف، ووزير الثقافة د. إيهاب بسيسو، ووزيرة الاقتصاد الوطني عبير عودة، ومحافظ رام الله والبيرة د. ليلى غنام، والرئيس التنفيذي للوطنية موبايل الدكتور ضرغام مرعي، ومخرج العمل السينمائي هاني أبو أسعد.

وقدمت الوطنية موبايل دعوة خاصة لمجموعة من الأطفال الأيتام من قرية الأطفال SOS بيت لحم، وجمعية بيت الزهراء من العيزرية، لحضور حفل إطلاق الفنان عساف، إيمانا منها بأهمية مشاهدة الأطفال قصة حياة عساف ونجاحه رالرغم من كافة المصاعب التي واجهته.

وفي هذا السياق، قال الرئيس التنفيذي للوطنية موبايل د. ضرغام مرعي، إنه ليسعدنا ويشرفنا المشاركة في إطلاق العرض الأول لفيلم (The Idol) للفنان محمد عساف سفير علامتنا التجارية، خاصة أن هذا الفيلم يحاكي قصة حياة الفنان عساف، الذي من خلال صوته تمكن من إيصال رسالته ورسالة شعبنا الفلسطيني إلى العالم أجمع.

وأضاف د. مرعي أنه منذ اليوم الأول لمشوار الفنان عساف، آمنت الوطنية موبايل في قضيته التي تعبر عن قضية شعبنا، لأنه جزء من هذا النسيج الوطني الذي نسعى جميعا لتثبيت أساساته، وإيصال رسالته للعالم كل من موقعه، الفنانون من خلال أصواتهم وإحساسهم، والرسامون من خلال فنهم وإبداعاتهم، والمثقفون والكتاب من خلال  كتبهم ومشاركاتهم في المعارض الأدبية في العالم، ونحن كقطاع خاص من خلال إنجازاتنا ودعمنا للاقتصاد الفلسطيني وتشغيل أكبر قدر من الأيدي العاملة الفلسطينية.