الوطنية موبايل تفتتح معرضها الجديد في مدينة نابلس


بحضور رسمي وشعبي كبيرين

نابلس، 17 شباط 2016:

افتتحت شركة الوطنية موبايل مشغل الاتصالات المتنقلة الأحدث في فلسطين، وإحدى شركات مجموعة Ooredoo، معرضها الجديد في مدينة نابلس شارع رفيديا، وذلك بحضور عطوفة محافظ نابلس اللواء أكرم الرجوب، والسيد غسان الشكعة، والرئيس التنفيذي للوطنية موبايل الدكتور ضرغام مرعي، ونائب رئيس لجنة إدارة بلدية نابلس الدكتور خالد القادري، والعديد من الشخصيات الاعتبارية والوطنية في محافظة نابلس.

وهنأ الضيوف شركة الوطنية موبايل على افتتاح المعرض الجديد، مثمنين هذه الخطوة المهمة لما تعود به من فائدة عظيمة على محافظة نابلس بشكل عام، والمدينة بشكل خاص.

وفي هذا السياق، قال د. مرعي إن مدينة نابلس قلب المحافظات الشمالية والعاصمة الاقتصادية، لذلك نحن في الوطنية موبايل نوليها اهتماما كبيرا، حيث أننا نؤمن بالتحديث المستمر لمصلحة زبائننا قمنا بإعادة افتتاح معرضنا بحلة جديدة، حيث سيتواجد في المعرض عدد من مشرفي المبيعات المسؤولين عن منطقة الشمال كاملة، إضافة إلى أن المعرض سيقدم كافة الخدمات للمشتركين سواء الأفراد أو الشركات والمؤسسات.

وأضاف أن الشركة تسعى خلال العام الحالي إلى فتح أكبر عدد من معارض الوطنية موبايل، إضافة إلى مراكز الخدمات لتقديم كافة الخدمات للمشتركين في كافة مناطق الوطن، سعيا منا إلى توفير الوقت والجهد على المواطنين. وعبر عن سعادته بافتتاح المعرض الجديد في مدينة نابلس الذي سيلمس به المواطن تغييرا جديدا ومتطورا بالخدمات المقدمة.

وقام د. مرعي وضيوفه بجولة في مرافق المعرض، قدم فيها شرحاً للحضور عن الخدمات التي يوفرها المعرض الجديد، لمدينة نابلس ومحافظات الشمال كاملة، مع وجود كادر مهني ذو خبرة كبيرة.

وفي السياق ذاته، قام د. مرعي برفقة الإدارة التنفيذية العليا للوطنية موبايل، بزيارة بلدية نابلس، والاجتماع مع نائب رئيس لجنة إدارة بلدية نابلس الدكتور خالد القادري، بحضور الأستاذ سعد مصلح عضو اللجنة، ومدير البلدية والمستشار القانوني وطاقم العلاقات العامة.

وأطلع د. مرعي أعضاء البلدية على برامج الشركة الجديدة والخدمات المميزة التي تقدمها للمشتركين، إضافة إلى المسؤولية الاجتماعية الكبيرة التي توليها للمجتمع الفلسطيني.

وشدد الدكتور خالد على أهمية تواصل البلدية مع كافة الشركات الاستثمارية الرائدة في المدينة التي تلعب دورا كبيرا في حركة الاقتصاد والتجارة في المدينة، وأبرز هذه الشركات الوطنية موبايل التي تعتبر من أكبر شركات الوطن وأكثرها تأُثيرا في السوق الاقتصادي، لأنها تشغل مئات الموظفين في كافة معارضها المنتشرة في الوطن.

وناقش الحضور عددا من القضايا المتعلقة بين الطرفين، وسبل  تعزيز التعاون.

يشار إلى أن شركة الوطنية موبايل - إحدى شركات مجموعة Ooredoo- أطلقت خدماتها تجارياً في شهر تشرين الثاني من عام 2009، وهي راعي كرة القدم الفلسطينية، عبر رعايتها لدوري الوطنية موبايل للمحترفين، ودوري الوطنية موبايل للممتازة، والملحق الآسيوي المقام في فلسطين، والراعي الحصري للأكاديمية الفلسطينية للموهوبين كرويا.