الوطنية موبايل تقدم رعايتها للعمل الفني (جدارية الحلم الفلسطيني) في مدينة دورا


 

الخليل، 2 آذار 2016:

وقعت شركة الوطنية موبايل، مشغل الاتصالات المتنقلة الأحدث في فلسطين، وإحدى شركات مجموعة Ooredoo، مع بلدية دورا جنوب غرب الخليل، اتفاقية لرعاية العمل الفني (جدارية الحلم الفلسطيني) التي ستزين مدخل مدينة دورا، وذلك بحضور رئيس بلدية دورا الدكتور محمد سمير النمورة، ومدير عام المبيعات في الوطنية موبايل السيد زياد نمر. سيتم البدء بتحضير الجدارية الفنية على مدخل مدينة دورا لترى النور خلال الأشهر المقبلة مشيرا إلى أن جدارية الحلم الفلسطيني تعكس الحلم الفلسطيني بالحرية والتحرر، إضافة إلى ترسيخ عشق شعبنا لأرضه ووطنه.

وفي هذا السياق، أشاد الدكتور النمورة بدعم وتعاون الوطنية موبايل مع بلدية دورا في وقت سريع، وإيمانهم بأهمية هذا العمل الفني الجميل الذي سيكون على مدخل دورا، لاستقبال ضيوف المدينة الكرام، خاصة أن هذا المنظر سيعكس صورة جميلة ونموذجية عن دورا.

وقال إن علاقة بلدية دورا وأهلها مع الوطنية موبايل، علاقة وطيدة جدا، ومترسخة لأبعد الحدود، خاصة أن بلدية دورا كانت سباقة لتكون شريكا مع الوطنية موبايل، حيث أن البلدية وقعت في السابق اتفاق مع الوطنية موبايل لتكون المزودة لخدمات الاتصالات لأعضاء وموظفي البلدية، وتسهيل وجودهم في المدينة واقترابهم من المواطنين.

من جهته، قال مدير عام المبيعات زياد نمر، إن هذا اللقاء ليس مجرد توقيع اتفاقية رعاية، إنما لقاء تثبيت وتأكيد علاقة وشراكة الوطنية موبايل مع شركائها المميزين، وبلدية دورا هي من أفضل شركائنا الذين نفخر بهم وبشراكتهم المميزة.

وأضاف "نحتفل اليوم لإطلاق رعاية مشروع العمل الفني المبدع (جدارية الحلم الفلسطيني) التي ستتجمل بوجودها على مدخل بلدة دورا الجميلة، وفخر لنا أن نكون جزء من هذا العمل الفني الخلاق، سيما أنه سيكون على مدخل مدينة دورا".

وشدد على أن الوطنية موبايل تسعى لإكمال مشوارها عبر دعم ورعاية المجتمع الذي ننتمي إليه، ويسعدنا ويشرفنا رعاية البرامج والمشاريع الخلاقة والبناءة والمبتكرة، التي تعود بالفائدة على المجتمع ككل، إضافة لخدمتها أوسع شريحة.

وهنأ نمر بلديو دورا على انفرادها بما حققته من مشاركة واسعة وفاعلة في إشراك أهالي البلدة في إعداد موازنة البلدية، وتضمين تلك الموازنة أهم الأولويات التي عبرت عن طبيعة احتياجات السكان في مناطقهم المختلفة.

وأوضح أن الوطنية موبايل عبر رعايتها دوري المحترفين الفلسطيني، تقدم الدعم لنادي دورا الذي يعتبر من أندية المحترفين الذي حصل على رعاية من الوطنية موبايل كباقي أندية المحترفين، إضافة لمساهمة الوطنية موبايل في دكة البدلاء في استاد دورا الدولي الذي تديره البلدية.