الوطنية موبايل تحتفل بتسليم السيارة الرابعة للفائز في حملة "وحد أرقامك وحقق أحلامك"


مستمرون في تحقيق الأحلام

نابلس، 2 آذار 2016:

أعنلت شركة الوطنية موبايل، مشغل الاتصالات المتنقلة الأحدث في فلسطين، وإحدى شركات مجموعة Ooredoo، عن الفائز بالسيارة الرابعة ضمن حملتها التفاعلية "وحد أرقامك وحقق أحلامك"، السيد محمد إبراهيم عبد الكريم بني عودة من مدينة نابلس.

وسلمت الوطنية موبايل الفائز محمد سيارة من نوع ميتسوبيشي 2015، أمام معرض الشركة في مدينة نابلس، في أجواء مفعمة بالحماس والتشويق وسط عدد كبير من الحضور، لتهنئته بتحقيق حلمه مع الوطنية موبايل بعد أن جمع الأرقام المتشابهة أمام كلمة السيارة.

وفي تفاصيل الحملة التي أطلقتها الشركة لمكافأة مشتركيها الحاليين والجدد، يستطيع المشتركين من فئة الدفع المسبق الدخول في الحملة من خلال شحن الرصيد بـ15 شيقل أو أكثر ثم الاتصال مجانا على (#555*) ليحصل المشترك على رقمين من 1-9، وعند حصول المشترك على أربع أرقام متشابهة مقابل أي جائزة يربحها فورا. وتقدم الوطنية موبايل في حملتها التي تعتبر الأولى من نوعها في فلسطين، العديد من الجوائز القيمة والمميزة، وهي سيارات BMW وميتسوبيشي، وأجهزة آيفون 6، وأجهزة جلاكسي S6، ونوكيا X،  وآلاف الشواقل كاش، إضافة إلى ملايين الحزم المجانية الفورية.

وفي هذا السياق، قال مدير أول الاتصالات التسويقية والعلاقات العامة السيد شادي القواسمي، إن الوطنية موبايل تستمر في تحقيق الأحلام وتستمر في عطائها كما وعدنا مشتركينا الأعزاء، ونحن نعدكم جميعا بالاستمرار في هذا النهج الذي نواصله مع أكثر من 700 ألف مشترك وثقوا فينا، وكانوا شركاء مميزون يستحقوا منا أفضل الخدمات والبرامج.

وأضاف أن الابتسامة التي رسمت على وجه الشاب محمد وأصدقائه وأهله عند استلام السيارة هي المعنى الحقيقي لشعار الوطنية موبايل "بنعطيك أكثر وفيك بنكبر"، لأن المشتركين هم أساس عملنا ونجاحنا.

من جهته، عبر الفائز محمد بني عودة عن السعادة الكبيرة التي تغمره لفوزه بالسيارة، متمنيا للوطنية موبايل المزيد من التألق والنجاح والاستمرارية في نشاطاتها وحملاتها وعطائها اللامحدود. مؤكدا أنه كان على ثقة ويقين بشفافية الحملة ونزاهتها.