الوطنية موبايل تحتفي بافتتاح معرضها الجديد


الثامن في الضفة الغربية والثاني في محافظة رام الله والبيرة
 

رام الله، 18 نيسان 2016:
افتتحت شركة الوطنية موبايل، مشغل الاتصالات المتنقلة الأحدث في فلسطين، وإحدى شركات مجموعة Ooredoo معرضها الجديد الأول من نوعه الذي يحاكي معارض الاتصالات العالمية، بحضور محافظ رام الله والبيرة د. ليلى غنام، ووكيل وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات سليمان زهيري، ورئيس غرفة تجارة وصناعة رام الله والبيرة السيد خليل رزق، ورئيس مجلس إدارة الوطنية موبايل السيد محمد أبو رمضان، والرئيس التنفيذي د. ضرغام مرعي، وعدد من رجال الأعمال والشخصيات الاعتبارية والوطنية في المحافظة.
ويعتبر معرض الوطنية موبايل الثاني في المحافظة، والثامن في الضفة الغربية، ويأتي ضمن استراتيجية الشركة في توسيع شبكة معارضها لخدمة مشتركيها وتقديم كافة الخدمات المميزة لهم، كما يعتبر الأول من نوعه من حيث الامتيازات المقدمة للزبائن الذين سيؤمون المعرض.
وفي هذا السياق، قال مدير أول الاتصالات التسويقية والعلاقات العامة السيد شادي القواسمي إن افتتاح معرض الوطنية موبايل الجديد هو تأكيد على استراتيجية الشركة في تعزيز تواجدها في السوق لنكون دائما أقرب إلى المواطنين الذين نعتز بخدمتهم وتقديم أفضل الخدمات لهم. مضيفا: "لذلك يتميز هذا المعرض عن غيره من المعارض بخدماته المميزة للمواطنين من الانترنت المجاني خلال فترة انتظار زوارنا، وزاوية الأجهزة الحديثة المميزة التي من خلالها يمكن للزوار الاطلاع عليها والاستمتاع بتجربتها والتفاعل معها، إضافة إلى الإكسسوارات المتوفرة للأجهزة بمنطقة عرض مميزة".
وأوضج القواسمي أن الشركة استحدثت في معارضها زاوية التفاعل مع الأجهزة الحديثة إيمانا من الشركة بأهمية التكنولوجيا الجديدة وتواجدها في السوق الفلسطينية، خاصة أن الشركة ستقدم خلال نهاية العام الجاري خدمات الجيل الثالث لكافة مشتركيها، ليصبح بإمكان كافة المشتركين استخدام الإنترنت من خلال الأجهزة الحديثة في أي وقت وأي مكان.
وأشار إلى أن الشركة تسعى خلال العام الحالي إلى فتح أكبر عدد من معارض الوطنية موبايل، إضافة إلى مراكز الخدمات لتقديم كافة الخدمات للمشتركين في كافة مناطق الوطن، سعيا منا إلى توفير الوقت والجهد على المواطنين. وعبر عن سعادته بافتتاح المعرض الجديد في مدينة رام الله الذي سيلمس به المواطن تغييرا جديدا ومتطورا بالخدمات المقدمة.
وقام د. مرعي وضيوفه بجولة في مرافق المعرض، قدم فيها شرحا للحضور عن الخدمات التي يوفرها المعرض الجديد، مع وجود كادر مهني ذو خبرة كبيرة.
يشار إلى أن شركة الوطنية موبايل - إحدى شركات مجموعة Ooredoo- أطلقت خدماتها تجارياً في شهر تشرين الثاني من عام 2009، وهي راعي كرة القدم الفلسطينية، عبر رعايتها لدوري الوطنية موبايل للمحترفين في الضفة الغربية، ودوري الوطنية موبايل للدرجة الممتازة في غزة، والراعي الحصري للأكاديمية الفلسطينية للموهوبين كرويا في القدس.
###
انتهى