الوطنية موبايل تحتفي بيوم العمال بحملة "انضموا للوطنية ولكم هدية"


رام الله، 1 أيار 2016:

احتفت شركة الوطنية موبايل مشغل الاتصالات المتنقلة الأحدث في فلسطين، وإحدى شركات مجموغة Ooredoo، بيوم العمال العالمي من خلال إطلاق حملة جديدة مميزة تحت عنوان "انضموا للوطنية ولكم هدية".

وتأتي الحملة الجديدة بمناسبة يوم العمال العالمي الذي يوافق الأول من أيار من كل عام، وقررت الوطنية موبايل هذا العام أن تكون هذه المناسبة مميزة على العمال أصحاب هذا اليوم قبل أي شخص آخر وذلك من خلال تقديم خدمة مميزة لهم يكون لها الأثر الأكبر عليهم.

وفي هذا السياق، قال مدير أول الاتصالات التسويقية والعلاقات العامة السيد شادي القواسمي، إن شريحة العمال تعتبر من الشرائح الأقل حظا في المجتمع، ولهذا قررت الوطنية موبايل أن تقدم لهم عرضا خاصا وهو عبارة عن مجموعة هدايا بقيمة 1000 شيكل (جهاز هواوي ذكي أو جهاز سامسونج ورقم ذهبي مميز قيمته 450 شيكل مجانا وهدية اشتراك بقيمة 150 شيكل مجانا).

وأضاف أن الوطنية موبايل أطلقت قبل عدة أسابيع حملة "جمع حروف جائزتك" وهذه الحملة لكافة فئات ومشتركي الوطنية موبايل ومن ضمنهم طبعا العمال، مشيرا إلى أن العديد من العمال كان لهم حظا كبيرا مع الوطنية موبايل.

وفي سياق متصل، قامت الوطنية موبايل بتكريم عمال فلسطين من خلال حملة نظمتها الشركة في الشارع من خلال زيارة عدد من عمال البناء في العمارات والمنازل، وورش الميكانيك، وسائقي التكسي، إضافة إلى العمال في المناجر وغيرها الكثير.

يشار إلى أن شركة الوطنية موبايل - إحدى شركات مجموعة Ooredoo- وأطلقت خدماتها تجارياً في شهر تشرين الثاني من عام 2009، وهي راعي كرة القدم الفلسطينية، عبر رعايتها لدوري الوطنية موبايل للمحترفين في الضفة الغربية، ودوري الوطنية موبايل للدرجة الممتازة في غزة، والراعي الحصري للأكاديمية الفلسطينية للموهوبين كرويا في القدس.