الوطنية موبايل تحتفل بتسليم سيارة الآودي الثانية في رام الله


ضمن حملة "جمع حروف جائزتك"

رام الله، 22 أيار 2016:

وسط مدينة رام الله، وفي أجواء مليئة بالفرح تجمهر العشرات أمام معرض الوطنية موبايل، للاحتفال بتسليم سيارة الآودي الثانية للفائز ضمن حملة "جمع حروف جائزتك"، آلاء سعيد محمد حبوب من مدينة رام الله.

وسلم مدير عام المبيعات السيد زياد نمر، ومدير أول الاتصالات التسويقية والعلاقات العامة السيد شادي القواسمي، مفتاح السيارة في ظل فرح عامرة للفائزة آلاء، التي حضرت أمام معرض الوطنية موبايل في رام الله برفقة زوجها وأبنائها، معبرة عن فرحتها الكبيرة بالسيارة التي قدمتها الوطنية موبايل، ضمن حملة "جمع حروف جائزتك"، التي ترتكز على منح مشتركي الدفع المسبق وبرنامج تحكم كل مرة عند شحن الرصيد والاتصال مجانا على #444* حروف الجوائز، إضافة إلى مشتركي برامج الفاتورة عند الاتصال يوميا 5 دقائق أو أكثر.

وتقدم الوطنية موبايل في حملتها الجديدة، العديد من الجوائز المميزة والقيمة، سيارات جيب رانجلر، وAudi، وآلاف أجهزة الموبايل الذكية، وعشرات آلاف الشواقل كاش (1000 شيقل لكل جائزة)، وعشرات أجهزة التلفزيون LED TV، وملايين حزم الأرصدة – الدقائق – والرسائل وخدمات الإنترنت المجانية.

وتمحور آلية الحملة على عمليات شحن الرصيد، حيث أن شحن الرصيد بـ15 شيقل يقدم حرفين من حروف الجائزة وثلاثة أحرف عند الشحن بـ 20 شيقل، وأربعة أحرف عند الشحن بـ25 شيقل أو أكثر، إضافة إلى حزم مجانية قيمة عند أول ثلاث عمليات شحن لمشتركي الدفع المسبق. وفيما يخص مشتركي الفاتورة عند الاتصال يوميا 5 دقائق أو أكثر على الشبكات الأخرى سيحصل المشترك على حرفين من حروف الجوائز.

وقال القواسمي، إن مشاهدة السيدة آلاء برفقة زوجها وأبنائها قادمين إلى الحفل لتسلم السيارة، لم يكن بالمشهد الطبيعي أو العادي، حيث تجمهر عشرات المواطنين الذين لا يعرفون الفائزة أو أهلها لتقديم التهاني ومشاركتها هذه الفرحة الغامرة، مضيفا أن هذا المشهد هو الذي تتميز به الوطنية موبايل عندما تفدم لمشتركيها الذي وثقوا بها منذ البداية ما يستحقون.

وأعرب عن تمنياته لكافة مشتركي الوطنية موبايل بالتفاعل المميز مع الحملة، للفوز بالجوائز المميزة والكبيرة، خاصة أن الشركة تسعى بشكل مستمر إلى تقديم أفضل الحملات والخدمات للجمهور الفلسطيني، مشيرا إلى أنه ما زال هنالك سيارة جيب رانجلر 2016 تنتظر الفائز بها، إضافة إلى الجوائز الأخرى.

من جهتها، عبرت الفائزة آلاء سعادتها الكبيرة بفوزها بثاني سيارة في حملة "جمع حروف جائزتك" مع الوطنية موبايل، وثقنا في الوطنية وبدورها عبرت لنا عن امتنانا لذلك بتقديم أفضل الحملات والجوائز المميزة.

وقالت "جمعت حروف جائزتي واربحت سيارة آودي 2016 من الوطنية موبايل، وكل الشكر والتقدير للوطنية موبايل على هذه الحملات والخدمات المميزة جدا، وكلنا أمل بأن تصبح الشركة الأكبر في قطاع الاتصالات لأنها تستحق ذلك".

يشار إلى أن شركة الوطنية موبايل - إحدى شركات مجموعة Ooredoo- وأطلقت خدماتها تجارياً في شهر تشرين الثاني من عام 2009، وهي راعي كرة القدم الفلسطينية، عبر رعايتها لدوري الوطنية موبايل للمحترفين في الضفة الغربية، ودوري الوطنية موبايل للدرجة الممتازة في غزة، والراعي الحصري للأكاديمية الفلسطينية للموهوبين كرويا في القدس.