الوطنية موبايل تتوج حملة "جمع حروف جائزتك" بتسليم الجائزة الكبرى سيارة الجيب رانجلر


الوطنية موبايل تتوج حملة "جمع حروف جائزتك" بتسليم الجائزة الكبرى سيارة الجيب رانجلر

جنين، 1 حزيران 2016:

توجت شركة الوطنية موبايل، مشغل الاتصالات المتنقلة الأحدث في فلسطين، وإحدى شركات مجموعة Ooredoo حملتها "جمع حروف جائزتك"، بتسليم الجائزة الكبرى سيارة جيب رانجلر للفائز الأخير في الحملة السيد زيدان أحمد قاسم القطنات من مدينة جنين.

وتسلم زيدان مفتاح سيارة الجيب رانجلر، في حفل حاشد نظمته الشركة من أجل هذه المناسبة السعيدة، وسط حشد كبير من أهالي جنين وعائلة الفائز الذين تجمعوا من أجل الاحتفال بفوز ابن مدينتهم زيدان القطنات في الجائزة الكبرى، إضافة لحضور ممثلين عن الوطنية موبايل.

وعبر الفائز عن سعادته الغامرة بفوزه بالسيارة الكبرى الأخيرة في حملة "جمع حروف جائزتك"، ضمن أجواء مليئة بالفرح والسعادة التي بانت على أهله وأصدقائه الذين تواجدوا في المكان، مشيرا إلى أن هذه الفرحة يصعب وصفها لفوزه بالجائزة الكبرى في الحملة.

وقال "لم أتوقع أن أكون الفائز في الجائزة الكبرى، والمفاجئة كانت عند وصول حرف النون بعد شحن رصيدي والاتصال على (*444#)، لأكون بذلك جمعت كلمة جيب رانجلر وأكون الفائز في الجائزة الكبرى، ثم تلقيت اتصالا من الوطنية موبايل وإخباري بالبشرى السارة بفوزي وحصولي على الجائزة الكبرى، حقا أفضل مفاجأة تلقيتها في حياتي".

وعبر عن شكره الجزيل لشركة الوطنية موبايل على هذه اللفتة الكريمة، وهذه الحملة الأكثر من رائعة متمنيا عليها الاستمرار في هذه الحملات الرائعة، ذات المصداقية والشفافية العالية.

وفي هذا السياق، قال مدير أول الاتصالات التسويقية والعلاقات العامة السيد شادي القواسمي إن الهدف الرئيسي من وراء أي حملة تنفذها الوطنية موبايل تمتين العلاقة مع الجمهور بشكل مباشر وتقديم أفضل الحملات والخدمات مع جوائز قيمة وحقيقية، ونحن سعداء جدا لتفاعل مشتركي الوطنية موبايل مع هذه الحملة وغيرها من الحملات، وهذا إن دل على شيء إنما يؤكد مدى ثقة مشتركينا الأعزاء بنا وارتباطهم المتين بشركتهم.

وأضاف أن تسليم السيارة الأخيرة في حملة "جمع حروف جائزتك" لا يعني انتهاء الحملات التي نقوم بإطلاقها في السوق الفلسطينية، نعم انتهت هذه الحملة كما غيرها من الحملات الناجحة التي نستمر في إطلاقها بما يليق بمشتركينا الأعزاء، إلا أننا نعد مشتركينا بحملات أخرى مميزة وتفاعلية ستقدم لهم بشكل مستمر لأننا مدينون لهم بنجاحنا لأنه لولاهم لما تحقق.

وهنأ القواسمي أبناء شعبنا الفلسطيني بشكل عام، ومشتركي الوطنية موبايل بشكل خاص بقرب حلول شهر رمضان المبارك، سائلا الله أن يكون شهر رحمة وخير على شعبنا.

أطلقت شركة الوطنية موبايل مشغل الاتصالات الأحدث في فلسطين وإحدى شركات مجموعة Ooredoo خدماتها تجاريا في شهر تشرين الثاني 2009، وهي ليست شركة اتصالات متنقّلة عادية، فمنذ البداية كانت أولويتها إرضاء المشتركين عبر تقديم أفضل الخدمات والمنتجات المتميّزة لهم، وهذا ما يظهر في رؤيتها، وقيمها، ورسالتها حيث تقوم جميعها على أولوية تقديم أفضل الخدمات للمشتركين. كما أن الوطنية موبايل راعي كرة القدم الفلسطينية، عبر رعايتها لدوري الوطنية موبايل للمحترفين، ودوري الوطنية موبايل للممتازة، والملحق الآسيوي المقام في فلسطين، والراعي الحصري للأكاديمية الفلسطينية للموهوبين كرويا.