الوطنية موبايل تطلق حملتها الجديدة "برمضان اشحن وافرح.. وجائزتك على المطرح"


بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك

رام الله، 4 حزيران 2016:

أطلقت شركة الوطنية موبايل مشغل الاتصالات المتنقلة الأحدث في فلسطين، وإحدى شركات مجموعة Ooredoo حملة جديدة بمناسبة شهر رمضان المبارك تحت عنوان "برمضان اشحن وافرح.. وجائزتك على المطرح".

وتقوم الحملة على منح مشتركي الدفع المسبق كل مرة عند شحن الرصيد والاتصال مجانا على #555*، الفرصة الفورية للحصول على جوائز فورية هي عبارة عن؛ كاش، آيفون 6، جلاكسي أس 7، أجهزة هواوي، ليرات ذهب، رحلة عمرة، رحلات الصيف، تلفزيونات LED، ملايين حزم الدقائق والأرصدة المجانية. أما مشتركي الفاتورة يمكنهم الحصول على الجوائز ودخول السحب الفوري عند الاتصال أو الاستقبال يوميا 5 دقائق أو أكثر على الشبكات الأخرى.

وفي هذا السياق، هنأ مدير أول الاتصالات التسويقية والعلاقات العامة السيد شادي القواسمي، كافة مشتركي الوطنية موبايل وأبناء شعبنا الفلسطيني عموما بحلول شهر رمضان المبارك، سائلا المولى عز وجل أن يعيده على شعبنا بالخبر واليمن والبركات، وتحققت آمال شعبنا.

وقال القواسمي إن الوطنية موبايل ومن منطلق حرصها على تقديم أفضل الخدمات والحملات المميزة لمشتركيها، قدمت حملتها الجديدة الخاصة بشهر رمضان المبارك تحت عنوان "برمضان اشحن وافرح.. وجائزتك على المطرح" على أمل أن ندخل الفرحة والبهجة على قلوب مشتركينا الأعزاء لأنهم يستحقون منا أفضل العروض وأفضل الجوائز بأسهل وأفضل الطرق.

وأضاف أن ما يميز هذه الحملة أن كافة المشتركين يربحون بشكل فوري في الحملة ويحصلون على جوائز مختلفة، إضافة إلى أنه لا يوجد حدود للجوائز أي أن كل مرة يتم شحن الرصيد والاتصال مجانا على *555# يحصل المشترك على جوائز فورية ومتجددة.

وأوضح أن الوطنية موبايل قدمت أسعار مميزة جدا لشهر رمضان بما يخص التجوال في كافة المناطق الفلسطينية بما يشمل داخل أراضي الـ48 ومدينة القدس، إضافة إلى مجموعة من الحملات المرتبطة بالخدمات المضافة.

وأشار القواسمي إلى أن الوطنية موبايل تسعى إلى توفير أفضل الخدمات وأفضل الحملات بأفضل أسعار وبأجود خدمة.

 

عن الوطنية:

أطلقت شركة الوطنية موبايل مشغل الاتصالات الأحدث في فلسطين وإحدى شركات مجموعة Ooredoo- خدماتها تجاريا في شهر تشرين الثاني 2009، وهي ليست شركة اتصالات متنقّلة عادية، فمنذ البداية كانت أولويتها إرضاء المشتركين عبر تقديم أفضل الخدمات والمنتجات المتميّزة لهم، وهذا ما يظهر في رؤيتها، وقيمها، ورسالتها حيث تقوم جميعها على أولوية تقديم أفضل الخدمات للمشتركين. كما أن الوطنية موبايل راعي كرة القدم الفلسطينية، عبر رعايتها لدوري الوطنية موبايل للمحترفين، ودوري الوطنية موبايل للممتازة، والملحق الآسيوي المقام في فلسطين، والراعي الحصري للأكاديمية الفلسطينية للموهوبين كرويا.

###