الوطنية موبايل تفتتح وكيل ومركز خدمات معتمد جديد في نابلس


نحو اعتماد المزيد من مراكز الخدمات

نابلس، 16 آب 2016

أكملت شركة الوطنية موبايل مشغل الاتصالات المتنقلة الأحدث في فلسطين، وإحدى شركات مجموعة Ooredoo، مشوار توسيع قاعدة وكلائها ومراكز خدماتها المعتمدة في محافظات الضفة الغربية، حيث افتتحت وكيل ومركز خدمات معتمد لديها جديد في مدينة نابلس، وهو "القريني للاتصالات".

وحضر حفل الافتتاح طاقم من شركة الوطنية موبايل في أقسام إدارة المبيعات، والتسويق، والاتصالات التسويقية، إضافة إلى أهالي مدينة نابلس.

ويعتبر "القريني" سادس وكيل ومركز خدمات معتمد للوطنية موبايل يفتتح خلال أقل من عام، ليقدم العديد من الخدمات للمواطنين منها توفير خطوط الفاتورة للأفراد، وخدمة استبدال الشرائح لمشتركي الشركات، وطباعة الفواتير وتسديدها، وصيانة الأجهزة المقدمة من الوطنية موبايل، وتوفير خدمات التسديد الآلي، وتصليح بطاقات الشحن مسبقة الدفع.

وفي هذا السياق، قال مدير أول الاتصالات التسويقية والعلاقات العامة السيد شادي القواسمي إن الشركة تسعى إلى تقديم أفضل الخدمات لمشتركيها إضافة إلى توفير الوقت والجهد عليهم، لذلك ارتأت الشركة إلى تفعيل مراكز خدمات عبر بعض وكلائها، لتقديم أهم الخدمات التي يحتاجها المشتركين الذين لا يستطيعون الوصول إلى معارض الشركة في مراكز المدن الرئيسية.

وأضاف القواسمي أن الشركة تسعى خلال العام الجاري 2016 إلى تعيين مراكز خدمات جديدة في مختلف أنحاء الضفة الغربية، بما يخدم مشتركين الوطنية موبايل، لأن أساس خدمتنا توفير الوقت والجهد عليهم، كي يتمكنوا من الحصول على أفضل الخدمات في أي وقت وأي مكان.

يشار إلى أن شركة الوطنية موبايل - إحدى شركات مجموعة Ooredoo - وأطلقت خدماتها تجارياً في شهر تشرين الثاني من عام 2009، وهي راعي كرة القدم الفلسطينية، عبر رعايتها لدوري الوطنية موبايل للمحترفين في الضفة الغربية، ودوري الوطنية موبايل للدرجة الممتازة في غزة، والراعي الحصري للأكاديمية الفلسطينية للموهوبين كرويا في القدس.