الوطنية موبايل تحتفي بافتتاح معرضها الجديد في مدينة قلقيلية


التاسع في الضفة الغربية

قلقيلية، 5 أيلول 2016:

افتتحت شركة الوطنية موبايل، مشغل الاتصالات المتنقلة الأحدث في فلسطين، وإحدى شركات مجموعة Ooredooمعرضها الجديد في مدينة قلقيلية، الذي يحاكي معارض الاتصالات العالمية، بحضور عدد الشخصيات الاعتبارية والوطنية في المحافظة، إضافة إلى طواقم الوطنية موبايل، وإدارتها التنفيذية.

مسؤول

ويعتبر معرض الوطنية موبايل في قلقيلية الأول في المحافظة، والتاسع في الضفة الغربية، ويأتي ضمن استراتيجية الشركة في توسيع شبكة معارضها لخدمة مشتركيها وتقديم كافة الخدمات المميزة لهم، كما يعتبر من معرض المميزة من حيث الامتيازات المقدمة للزبائن الذين سيؤمون المعرض.

وفي هذا السياق، قال مدير أول الاتصالات التسويقية والعلاقات العامة السيد شادي القواسمي، إن افتتاح معرض الوطنية موبايل الجديد في مدينة قلقيلية هو تأكيد على استراتيجية الشركة في تعزيز تواجدها في السوق لنكون دائما أقرب إلى المواطنين الذين نعتز بخدمتهم وتقديم أفضل الخدمات لهم، لذلك نحن نتحرك لنكون في كافة محافظات الضفة الغربية، عبر شبكة معارضنا، إضافة إلى شبكة وكلائنا وموزعينا المعتمدين في كافة مناطق الضفة الغربية".

وأضاف أن معرض قلقيلية سيقدم خدمات مميزة للمواطنين من الانترنت المجاني خلال فترة انتظار زوارنا، وزاوية الأجهزة الحديثة المميزة التي من خلالها يمكن للزوار الاطلاع عليها والاستمتاع بتجربتها والتفاعل معها، إضافة إلى الإكسسوارات المتوفرة للأجهزة بمنطقة عرض مميزة".

وأشار القواسمي إلى أن الوطنية موبايل وعدت مشتركيها بأنها ستكون قريبة منهم أكثر مما يتخيلون ونحن مصرون على ذلك، وسنكون في كافة الأماكن ليس مجرد معرض أو وكيل ومركز خدمات إنما أفرادا وطواقم لخدمة مشتركينا الأعزاء الذين هم أساس نجاحنا.

وأوضح أن الشركة أطلقت مؤخرا حملة تفاعلية جديدة هي الأولى من نوعها في سوق الاتصالات الفلسطينية بعنوان "صناديق الوطنية" بجوائز ضخمة، لمكافأة مشتركيها الحاليين والجدد، حيث أوجدت الشركة مليون صندوق يحتوي على جوائز ضخمة وأخرى عينية، حيث يستطيع كافة مشتركي فئة الدفع المسبق الدخول في الحملة من خلال شحن الرصيد بـ15 شيقل أو أكثر، ثم الاتصال مجانا على #555* ثم ادخال رقم الصندوق من واحد (1) إلى مليون (1,000,000) لربح جائزة فورية، إيمانا من الشركة بأهميىة إطلاق حملات جديدة ومميزة لمشتركينا المميزين.

يشار إلى أن شركة الوطنية موبايل - إحدى شركات مجموعة Ooredoo - وأطلقت خدماتها تجارياً في شهر تشرين الثاني من عام 2009، وهي راعي كرة القدم الفلسطينية، عبر رعايتها لدوري الوطنية موبايل للمحترفين في الضفة الغربية، ودوري الوطنية موبايل للدرجة الممتازة في غزة، والراعي الحصري للأكاديمية الفلسطينية للموهوبين كرويا في القدس.