الوطنية موبايل تسلم السيارة الأولى للفائز بحملة "جمع حروف جائزتك"


رام الله، 22 تشرين الثاني 2016:

سلمت شركة الوطنية موبايل، مشغل الاتصالات المتنقلة الأحدث في فلسطين، وإحدى شركات مجموعة Ooredoo، سيارة هيونداي i20 2016 في حملة جمع حروف جائزتك، للفائز توفيق جابر سليم من مدينة بيت ساحور.

وتسلم الفائز توفيق سليم مفتاح سيارة الهيونداي، في حفل حاشد نظمته الشركة من أجل هذه المناسبة السعيدة، وسط حشد كبير من أهالي بيت سحور وعائلته الذين تجمعوا من أجل الاحتفال بفوزه، إضافة لحضور وفد من الإدارة التنفيذية للوطنية موبايل.

وعبر الفائز عن سعادته الغامرة بفوزه بالسيارة في حملة "جمع حروف جائزتك"، ضمن أجواء مليئة بالفرح والسعادة التي بانت عليه، مشيرا إلى أن هذه الفرحة ما كانت لتكون لولا الحملات المميزة التي تقدمها الوطنية موبايل.

وقال مدير أول الاتصالات التسويقية والعلاقات العامة السيد شادي القواسمي، إن تجمهر عشرات المواطنين في مكان تسليم السيارة يشكل لوحة فني مميزة جدا، نسعد بها خاصة أن عدد كبير من الحضور لا يعرف الفائز لكنهم سعداء بفوزه، وهذا المشهد هو الذي تتميز به الوطنية موبايل عندما تقدم لمشتركيها الذي وثقوا بها منذ البداية ما يستحقون.

وأضاف أن تسليم السيارة الأولى في حملة "جمع حروف جائزتك" لا يعني انتهاء الحملة، فما زال هنالك جوائز أخرى قيمة ومميزة إضافة إلى سيارة BMW x4 تننظر الفائزين، ومستمرون في تقديم الأفضل دائما.

وتقوم حملة جمع حروف جائزتك على منح مشتركي الدفع المسبق كل مرة عند شحن الرصيد والاتصال مجانا على #555* حروف الجوائز، حيث أن شحن الرصيد بـ15 شيقل يقدم حرفين من حروف الجائزة، إضافة إلى حزم مجانية قيمة لمشتركي الدفع المسبق، وفيما يخص مشتركي الفاتورة عند الاتصال يوميا 5 دقائق أو أكثر على الشبكات الأخرى ليحصل المشترك على حرف من حروف الجوائز.

من جهته، عبر الفائز توفيق سليم عن شكره الجزيل لشركة الوطنية موبايل على هذه اللفتة الكريمة، وهذه الحملة المميزة، داعيا كافة أصدقائه وأهله إلى الانضمام لعائلة الوطنية موبايل ليكونوا مشتركين مميزين.

 

يشار إلى أن شركة الوطنية موبايل - إحدى شركات مجموعة Ooredoo - وأطلقت خدماتها تجارياً في شهر تشرين الثاني من عام 2009، وهي راعي كرة القدم الفلسطينية، عبر رعايتها لدوري الوطنية موبايل للمحترفين في الضفة الغربية، ودوري الوطنية موبايل للدرجة الممتازة في غزة للمرة الثانية على التوالي، والراعي الحصري للأكاديمية الفلسطينية للموهوبين كرويا في القدس.