الوطنية موبايل تسلم الجائزة الكبرى للفائز بحملة "جمع حروف جائزتك"


رام الله، 7 كانون الثاني 2016:

سلمت شركة الوطنية موبايل، مشغل الاتصالات المتنقلة الأحدث في فلسطين، وإحدى شركات مجموعة Ooredoo، الجائزة الكبرى في حملة جمع حروف جائزتك، سيارة BMW X4 للفائز صالح عبد الحق من مدينة نابلس.

وتسلم الفائز صالح عبد الحق مفتاح سيارة BMW، في حفل حاشد نظمته الشركة من أجل هذه المناسبة السعيدة، وسط حشد كبير من أهالي المدينة وعائلته الذين تجمعوا من أجل الاحتفال بفوزه، إضافة لحضور وفد من الإدارة التنفيذية للوطنية موبايل.

وقال مدير أول الاتصالات التسويقية والعلاقات العامة السيد شادي القواسمي، إن حضور عبد الحق برفقة أهله واخوته قادمين إلى الحفل لتسلم السيارة، لم يكن بالمشهد العادي بل كان مشهد سوبر مميز وجميل، حيث تجمهر العشرات من أهله وناس لا يعرفون الفائز أو أهله لتقديم التهاني ومشاركتهم هذه الفرحة الغامرة، مضيفا أن هذا المشهد هو الذي تتميز به الوطنية موبايل عندما تقدم لمشتركيها الذين وثقوا بها منذ البداية ما يستحقون، وبالرغم من انتهاء الحملة، إلا أننا نعد كافة مشتركينا أننا مستمرون في تقديم الأفضل دائما، وهنالك دائما مفاجآت مميزة وسارة للمشتركين، والحملات مستمرة إن شاء الله، خلال العام الجديد 2017، معربا عن تهانيه الحارة لكافة أبناء شعبنا بقرب حلول أعياد الملاد المجيدة، ورأس السنة الجديدة.

من جهته، عبر الفائز عبد الحق عن سعادته الغامرة بفوزه بالسيارة الكبرى الأخيرة، ضمن أجواء مليئة بالفرح والسعادة التي بانت على أهله وأصدقائه الذين تواجدوا في المكان، مشيرا إلى أن هذه الفرحة ما كانت لتكون لولا الحملات المميزة التي تقدمها الوطنية موبايل.

وقال "إن الوطنية موبايل ليس شركة اتصالات عادية بل شركة سوبر مميزة، تسعى دائما لتقديم أفضل الحملات والبرامج للمشتركين، داعيا كافة أصدقائه وأهله إلى الانضمام لعائلة الوطنية موبايل ليكونوا مشتركين مميزين".

يشار إلى أن شركة الوطنية موبايل - إحدى شركات مجموعة Ooredoo - وأطلقت خدماتها تجارياً في شهر تشرين الثاني من عام 2009، وهي راعي كرة القدم الفلسطينية، عبر رعايتها لدوري الوطنية موبايل للمحترفين في الضفة الغربية، ودوري الوطنية موبايل للدرجة الممتازة في غزة للمرة الثانية على التوالي، والراعي الحصري للأكاديمية الفلسطينية للموهوبين كرويا في القدس.