وزير الاتصالات يزور "الوطنية موبايل"


وزير الاتصالات يزور "الوطنية موبايل"

رام الله- زار وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات د. علام موسى مقر شركة الوطنية موبايل في رام الله، اليوم للاطلاع على سير عمل الشركة وابرز التحديات التي تواجهها وخططها المستقبلية.

وكان في استقبال الوزير والوكيل المهندس سليمان الزهيري والوفد المرافق من الوزارة، الدكتور ضرغام مرعي الرئيس التنفيذي للشركة، وفادي عبد اللطيف المدير المالي، وأسامة القواسمي مدير عام الشؤون التنظيمية، ونعيم نزال مدير عام الشبكة.

وأكد الوزير د. موسى حرص الوزارة على دعم الخطوات التي تبذلها الوطنية موبايل لاتمام عملها سواء في الضفة أو غزة، ومراحل عملها للعام السابق والخطط التي وضعتها للعام الجديد، لما له من اثر على القطاع فيما يتعلق بالاستثمار فيه وخدمة الوطن والمواطن من جهة أخرى. مشيراً إلى أن الوزارة تبذل أقصى جهودها لدعم الشركة التي يعتبر وجودها نجاح للاستثمار في فلسطين رغم كل الظروف.

 

بدوره، رحب د. ضرغام مرعي بوزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات د. علام موسى، ووفد الوزارة المرافق، بزيارتهم لمقر شركة الوطينة موبايل، مثمنا العلاقة المميزة والشراكة الاستراتيجية التي تجمعنا مع الوزارة.

وأشاد د. مرعي بما تقوم به الوزارة من دعم ومساندة للشركة في مساعيها من أجل إطلاق خدماتها في قطاع غزة، إضافة إلى الجهود العظيمة من قبل الوزارة في قضية خدمات الجيل الثالث التي هي حق للشعب الفلسطيني كما هو حال كافة دول العالم