الوطنية موبايل تختتم فعالياتها الرمضانية المميزة في الضفة الغربية وقطاع غزة


رام الله، 22 حزيران 2017:

شاركت الوطنية موبايل مشغل الاتصالات المتنقلة الأحدث في فلسطين، وإحدى شركات مجموعة Ooredoo، مشتركيها في شطري الوطن الحبيب العديد من الفعاليات والحملات في الشهر الفضيل والتي تضم الكثير من الجوائز المميزة والتفاعل الجماهيري.

حيث أطلقت الوطنية موبايل حملة تحت عنوان "بشهر الخير كل يوم رحلة غير"، ومسابقات على مواقع التواصل الاجتماعي، إضافة إلى مجموعة من الفعاليات المختلفة في الشوارع بمختلف المدن في الضفة الغربية وقطاع غزة.

وفي هذا السياق، قال مدير أول الاتصالات التسويقية والعلاقات العامة السيد شادي القواسمي إن شهر رمضان المبارك مناسبة مهمة جدا لكافة المسلمين وهنا في فلسطين له طعم مميز، بأجواء مختلفة عن أي دولة أخرى في العالم، لذلك كان لا بد للوطنية موبايل أن تولي هذا الشهر اهتماما كبيرا من خلال إطلاق عدة فعاليات وحملات تقدم للمواطنين خلال الشهر الفضيل.

وأضاف أنه تم إطلاق حملة "بشهر الخير كل يوم رحلة غير"؛ وتقوم الحملة على السحب اليومي على رحلة عمرة أو رحلة على واحدة من 25 دولة حول العالم (اسطنبول، برشلونة، دبي، بيروت، لندن، روما، القاهرة، وغيرها)، وهي مخصصة لمكافأة مشتركي الوطنية موبايل من فئتي الدفع المسبق والفاتورة.

وأشار إلى أن الشركة نظمت حملة توزيع التمر والماء على الصائمين في الشوارع قبيل آذان المغرب، حيث تواجدنا في العديد من المدن في الضفة الغربية وقطاع غزة الحبيب، لضمان وجودنا بين الناس.

وتابع القواسمي تواجدنا أيضا كان على مواقع التواصل الاجتماعي من خلال صفحة الوطنية موبايل على الفيسبوك عبر فوازير يومية وجوائز فورية تقدم للفائزين عبارة عن بطاقات شحن بقيمة 100 شيكل، والسحب المباشر يوميا عبر صفحة الفيسبوك على بطاقة شحن 100 شيكل، إضافة إلى أسئلة تقدمها المؤثرة والناشطة الاجتماعية هديل قاسم عبر صفحتها على الفيسبوك وتقدم جوائز من الوطنية موبايل.

ولفت إلى أن تواجد الشركة كان قويا أيضا في قطاع غزة الحبيب، حيث نفذت الوطنية موبايل فانوس رمضان بمدينة غزة، مضفيا لمسة خاصة على الشعائر الدينية للشهر الفضيل، كما أطلقت الشركة برنامج "تحدي الوطنية" من قطاع غزة عبر صفحتها على الفيسبوك وهو عبارة عن برنامج فكاهي تفاعلي يقدم فيه سؤال عبارة عن تحدي والفائز يحصل على جائزة فورية من الوطنية موبايل.

وأوضح القواسمي أن الشركة أيضا أطلقت حملة "وانت بالقدس اشبك نت بأفضل الأسعار"، مقدمة أفضل عروض الإنترنت من خلال التجوال على الشبكات في مدينة القدس وأراضي ال48.

500 ميجا ابتداءً ب 7 شيكل فقط أثناء تجوالك بالقدس والداخل لمعرفة التفاصيل وشراء الباقات اتصل مجاناً على #198*

يشار إلى أن شركة الوطنية موبايل - إحدى شركات مجموعة Ooredoo –راعي كرة القدم الفلسطينية، عبر رعايتها لدوري الوطنية موبايل للمحترفين في الضفة الغربية، ودوري الوطنية موبايل للدرجة الممتازة في غزة للمرة الثانية على التوالي وراعي بطولة كأس فلسطين، والراعي الحصري للأكاديمية الفلسطينية للموهوبين كرويا في القدس.