د.ضرغام مرعي يلتقي مجموعة طلبة من جامعات الوطن


رام الله، 21 آب 2017:

التقى الرئيس التنفيذي لشركة الوطنية موبايل د.ضرغام مرعي، بمجموعة من طلبة الجامعات والخريجين الجدد من مختلف مدن الضفة الغربية والنشطاء في منتدى شارك الشبابي، وذلك في جلسة حوار عن متطلبات سوق العمل والوسائل التي تمكنهم من الإنخراط والمنافسة في سوق العمل.

وبعد أن افتتح السيد بدر زماعره- رئيس منتدى شارك الشبابي جلسة النقاش وعرض فيديو قصير حول النشاطات الشبابية التي تعاونت الوطنية موبايل مع منتدى شارك في اطلاقها، تحدث د. مرعي عن تجربته وعن المهارات التي تجذب انتباهه عند مقابلته لشباب طموح.

وقال الدكتور مرعي "حتى تتمكنوا من الإنخراط في سوق العمل، وتخطفوا الأضواء لا بد وأن تتميزوا بأفكاركم ومقترحاتكم وأن تثروا النقاش من خلال زيادة معرفتكم في مجال عملكم وأن لا تكتفوا بالمعلومات التي تقدمها لكم كتب الدراسة" وأضاف أنه من الضروري على الطلاب والخريجين الجدد الإهتمام بمطالعة الكتب والمشاركة في فرص التدريب والعمل المجتمعي خلال فترة الدراسة الجامعية.

وتأتي هذه الجلسة مع منتدى شارك ضمن اطار التزام الوطنية موبايل بدعم قطاع الشباب من خلال العديد من البرامج والرعايات والمشاركات، وايمانا من الوطنية موبايل بمنتدى شارك الشبابي وما يقدمه للشباب شاركت الوطنية في برنامج "تحدي فلسطين" الذي يجمع طلبة جامعيين في قرية الشباب على قمة جبل كفر نعمة، حيث يعمل البرنامج على صقل مواهب الشباب وتوسعة مدارهم. كما وتقوم الوطنية موبايل بنشاطات أخرى في قطاع الشباب من أهمها برنامج التدريب "فرصة" الذي تقدمه الوطنية موبايل، في ظل حرصها واهتمامها بإحتضان الخريجين الجدد وصقلهم للإنخراط في سوق العمل ومبادرة "واجبنا" الذي يقدم مجموعة من المنح الدراسية لطلبة القدس بالاضافة إلى دعم طلبة البرمجة في الجامعات من خلال رعاية مسابقة سوبر مبرمج فلسطين وكذلك الرعاية الحصرية للأكاديمية الفلسطينية للموهوبين كرويا في القدس واخيراً رعاية كرة القدم الفلسطينية، اكثر الرياضات التي يهتم بها الشباب.