الوطنية موبايل تجدد رعايتها لدوري المحترفين والدرجة الممتازة للسنة الثالثة

رام الله 8 تشرين أول 2017:

أعلنت شركة الوطنية موبايل، مشغل الاتصالات المتنقلة الأحدث في فلسطين بالشراكة مع الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم، عن تجديد رعايتها لدوري المحترفين في المحافظات الشمالية ودوري الدرجة الممتازة في المحافظات الجنوبية، للموسم الثالث على التوالي.

ووقع الاتفاقية رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم اللواء جبريل الرجوب، والرئيس التنفيذي لشركة الوطنية موبايل الدكتور ضرغام مرعي، حيث تشمل الرعاية إضافة إلى دوري المحترفين والدرجة الممتازة، كأس السوبر، ونهائي كأس أبو عمار، وكأس دولة فلسطين.

وقال اللواء الرجوب إننا سعداء برعاية شركة الوطنية موبايل لدوري المحترفين في الضفة الغربية والدرجة الممتازة في قطاع غزة للمرة الثالثة على التوالي، بعد أن أثبتت جدارتها بقوة في هذه الرعاية خلال الموسمين الماضيين.

وأعرب عن شكره لرئيس مجلس إدارة مجموعة Ooredoo، الشيخ عبدالله بن محمد بن سعود آل ثاني، ود. ضرغام مرعي على قرارهما الحكيم في المضي قدما في الاستثمار في الكرة الفلسطينية ورعايتها.

وأكد اللواء الرجوب أن العلاقة التي تجمع الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم وشركة الوطنية موبايل ليست علاقة رعاية فقط بل علاقة شراكة استراتيجية بين كلا الجانبين، متمنيا استدامة هذه العلاقة في العديد من الصعد الرياضية المختلفة.

بدوره، أبدى د. مرعي عن سعادته الكبيرة بعد توقيع الرعاية للمرة الثالثة على التوالي، مشيرا إلى الأهمية الكبيرة التي تشكلها مثل هذه البطولات الرياضية المحلية والمكانة التي تشغلها في صدور أبناء شعبنا، إضافة إلى أهميتها بالنسبة للرياضة الفلسطينية.

وقال "إن الوطنية موبايل حرصت على تجديد الرعاية للمرة الثالثة على التوالي تأكيدا منا على مواصلة الدعم والاهتمام بالأنشطة التي تمكن الشباب الفلسطيني وتفتح الآفاق أمامهم، خاصة بعد النجاح الذي حققناه خلال الموسمين الماضيين".

وأضاف أن الرعاية تندرج ضمن نشاطات المسؤولية المجتمعية لشركة الوطنية موبايل التي تتقاطع مع تنمية شريحة الشباب والرياضة، وكل ما من شأنه أن يوصل بهم لمستقبل أكثر إشراقاً عبر صقل مهاراتهم وتنمية قدراتهم.

وأشار د. ضرغام إلى أن الوطينة موبايل وبعد طول انتظار تستعد لإطلاق خدماتها التجارية رسميا في قطاع غزة الحبيب خلال الفترة القليلة المقبلة، ما يدفعنا إلى المضي بحزم في تقديم الرعاية للدرجة الممتازة في قطاع غزة، وتقديم الدعم الكامل سواء في الرياضة أو غيرها بما يسهم في دعم أهلنا هناك.

وتوجه د. ضرغام بالشكر إلى اللواء جبريل الرجوب، مثمنا جهوده المتواصلة في رفعة المسيرة الرياضية على كافة المستويات في انحاء الوطن، وإلى كل الإخوة في الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم، على جهودهم الحثيثية لاعلاء شأن كرة القدم الفلسطينية.

ومن الجدير ذكره، أن دوري المحترفين الفلسطيني ودوري الدرجة الممتازة يجمع نخبة الأندية الفلسطينية في شطري الوطن، وفاز في نسخة المحترفين الأخيرة نادي هلال القدس، فيما حصد نادي الصداقة لقب الممتازة.