الوطنية موبايل والاتحاد الفلسطيني لكرة القدم يتوجان النشامى شباب خان يونس بتاج الممتازة


الوطنية موبايل راعي الكرة الفلسطينية

غزة، 28 آذار 2018

توج الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم، وشركة الوطنية موبايل راعي كرة القدم الفلسطينية نادي شباب خان يونس بطلا لدوري الوطنية موبايل للدرجة الممتازة للموسم 2017/2018 على ملعب فلسطين في مهرجان كروي كبير.

وبدأ حفل تتويج شباب خان يونس (النشامى) بدوري الوطنية موبايل للدرجة الممتازة، عقب انتهاء اللقاء الأخير في الدوري للشباب أمام نادي الشجاعية بعد حسم الصراع على بطولة الدوري مسبقا.

وقدم نائب رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم إبراهيم أبو سليم، والرئيس التجاري للوطنية موبايل، مدير غزة هيثم أبو شعبان، ومدير الاتصالات التسويقية في غزة رجب السراج، كـأس الدوري للنشامى، وميداليات التتويج لكافة اللاعبين، مهنئينهم بهذا الفوز الكبير والمميز.

وبهذا الحفل الكروي الضخم، تختتم الوطنية موبايل رعايتها للعام الثالث على التوالي لأكبر موسم كروي في قطاع عزة الحبيب، مساهمة بذلك في دعم أندية الممتازة، وكرة القدم الفلسطينية.

وجاء قرار تقديم الدعم والرعاية لدوري الرجة الممتازة في غزة للعام الثالث، إيمانا من الشركة بأهمية كرة القدم في حياة العديد من الشباب الغزي وشغفهم بها.

وفي هذا السياق، هنأ أبو شعبان نادي شباب خان يونس بهيئته الإدارية والطاقم الفني والإداري واللاعبين على هذا الإنجاز واستحقاقهم للتتويج الذي يأتي ثمرة جهود المنظومة الكاملة في النادي، وإننا نفخر بأننا جزء من هذا الحفل المهيب الذي نظم على شرف النادي.

وقال إن الوطنية موبايل منذ اليوم الأول الذي دخلت فيه معترك كرة القدم من خلال رعايتها لدوري المحترفين في الضفة الغربية والدرجة الممتازة في غزة، وهي على قناعة تامة أن هذه الرعاية هي الأهم في تاريخها، ولنا الشرف بأن نكون شركاء مع الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم، وأندية الدرجة الممتازة في غزة.

وثمن جهود الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم على نجاح دوري الدرجة الممتازة، والإنجازات الكبيرة التي حققت لرفعة الرياضة الفلسطينية، مؤكدا تطلع الوطنية موبايل إلى شراكة طويلة الأمد مع الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم وأندية الممتازة.

وأعرب عن تمنياته لدوري الوطنية موبايل للمحترفين في الضفة الغربية بالتوفيق والنجاح، متطلعين لحفل تتويج بطل الدوري.

يشار إلى أن شركة الوطنية موبايل - إحدى شركات مجموعة Ooredoo –راعي كرة القدم الفلسطينية، عبر رعايتها لدوري الوطنية موبايل للمحترفين في الضفة الغربية، ودوري الوطنية موبايل للدرجة الممتازة في غزة للمرة الثالثة على التوالي وراعي بطولة كأس فلسطين.