تحت شعار "يلا نقرب، يلا رمضان"


مئات آلاف الشواقل والجوائز المميزة مع الوطنية موبايل خلال الشهر الكريم

رام الله، 17 أيار 2018

أطلقت شركة الوطنية موبايل - إحدى شركات مجموعة  Ooredooالعالمية-، اليوم الخميس، أضخم حملات رمضان ولأول مرة في فلسطين، لجميع مشتركيها الحاليين والجدد بالضفة الغربية وقطاع غزة، من مستخدمي برامج الدفع المسبق والفاتورة.

وأعرب مدير عام الاتصالات التسويقية في الوطنية موبايل شادي القواسمي، "نهنئ أبناء شعبنا الفلسطيني بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك، متمنين أن يعيده الله على شعبنا باليمن والمسرات، واخترنا هذا العام أن نطلق حملاتنا خلال الشهر الكريم تحت شعار يلا نقرب يلا رمضان، لأن رمضان شهر يجمع الأهل الأصدقاء ويزيد من تقارب الناس ومودتهم لبعضهم البعض، وتحت هذا الشعار وكما عهدتمونا أن نكون السباقين في الوطنية موبايل، نقدم لكم اليوم -ولاول مرة في فلسطين- حملة "جمع صورة جائزتك" لمشتركينا في الضفة كما ونقدم لاول مرة في غزة حملة " جمع حروف جائزتك" كتقدير منا لثقة مشتركينا في كافة المناطق".

وأضاف القواسمي، "أن الشركة تسعى بشكل مستمر إلى تقديم أفضل الحملات للجمهور الفلسطيني آخذين بعين الاعتبار احتياجات المشترك الفلسطيني وقدرته الشرائية بهدف توفير أفضل خيار للمشترك".

 

تقوم فكرة حملة  "جمع صورة جائزتك" على تجميع أجزاء صورة الجائزة على غرار الأحجية والمشترك الذي يتمكن من تجميع كافة أجزاء صورة واحدة، يحالفه الحظ بالفوز، وتشمل الجوائز العديد من الهدايا والجوائز الضخمة للمشتركين، تتوزع بين جائزة نقدية بقيمة 50 ألف شيقل، أو أجهزة جلاكسي S8، أو ليرات ذهب، أو أجهزة موبايل نوكيا 3، بالإضافة إلى آلاف الحزم المميزة والمجانية لكل من يشترك بالحملة والتي خصصتها الشركة لكافة مشتركيها في الضفة الغربية.

وبإمكان المشترك الإنضمام لهذه الحملة عند أي عملية شحن للرصيد أو الاشتراك بحزم الجيل الثالث أو حزم الدقائق الشهرية، وليبدأ بجمع أجزاء من الصور وللاستفادة من الحملة على المشترك الاتصال على #555* بعد أي من عمليات الشحن او الاشتراك بالحزم.

 

كما أطلقت الشركة حملة بعنوان "جمع حروف جائزتك"، وخصصتها لمشتركيها في قطاع غزة، والتي تمكن المشتركين بها من الحصول على جوائز نقدية بقيمة 50 ألف شيكل، وأخرى عينية موزعة بين أجهزة تلفاز، وأجهزة موبايل ذكية، والعديد من الحزم المجانية.

وتتبلور فكرة الحملة بتجميع حروف الجائزة، التي يجمعها المشترك عند شحن الرصيد أو الاشتراك بحزم التكسير، التي طرحتها الوطنية موبايل لمشتركيها في قطاع غزة، ومن ثم الاتصال على الرقم #555*.

 

تأتي هذه الحملات ضمن رؤية شركة الوطنية موبايل بتقديم أفضل خدمة بأفضل الأسعار للمشترك الفلسطيني، إيمانًا منها بأن المشترك يستحق الأفضل دومًا، هذا بالإضافة إلى عديد من الحملات التي تخصصها الوطنية موبايل خلال شهر رمضان، مثل الحملات على خدمات القيمة المضافة والتي تأخذ طابعًا رمضانيا خلال الشهر الفضيل، وخدمات التجوال المحلي لتمكن زائري مدينة القدس من التواصل مع أحبائهم ومشاركتهم أجمل اللحظات.