برعاية Ooredoo.. خدمات رفح يتوج بطلاً لكأس فلسطين للمحافظات الجنوبية


توج الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم وشركة Ooredoo فلسطين، نادي خدمات رفح بطلًا لكأس فلسطين في المحافظات الجنوبية، الذي فاز على نظيره نادي  اتحاد الشجاعية بركلات الترجيح بعد انتهاء المباراة بالتعادل السلبي.

 

وتنافس الفريقان للاستحواذ على لقب بطل كأس فلسطين للمحافظات الجنوبية، على أرض ملعب اليرموك في مدينة غزة، وشهدت المباراة أجواءً من الإثارة والحماسة، وسط هتافات الجماهير، وإصرار كبير من قبل نادي خدمات رفح للحصول على البطولة ليضيفها إلى رصيد نجاحاته عقب ظفره ببطولة دوري الدرجة الممتازة.

 

وعقّب نائب رئيس اتحاد كرة القدم الفلسطيني إبراهيم أبو سليم على المباراة: "الأداء متميز الذي تقدمه الأندية والفرق يتقدم وينمو مباراة بعد مباراة، وموسمًا بعد موسم، الأمر الذي يرتقي بالمسيرة الكروية الفلسطينية إلى مراتب جيدة، ونحن فخورون بالأداء الذي قدمه الفريقان خلال مبارة اليوم، ونبارك لفريق خدمات رفح الفائز بلقب بطل كأس فلسطين للمحافظات الجنوبية، والذي سيلتقي نظيره بطل كأس فلسطين في المحافظات الشمالية". وأضاف أبو سليم: "نحن نثمن الدور الذي لعبته شركة Ooredoo برعايتها لكرة القدم الفلسطينية، مما ساهم بتنمية أداء الفرق.”

 

من جانبه قال الرئيس التجاري التنفيذي لشركة Ooredoo فلسطين السيد هيثم أبو شعبان: "إن مشاهدتنا لهذا الأداء المتميز والمنافسة القوية والمحتدمة بين الفرق على أراضي ملاعبنا، يدفعنا للشعور بالفخر والسعادة كوننا جزء من هذا النجاح، الذي يصنع الأمل لشبابنا الفلسطيني، ويدعمهم ليحققوا طموحاتهم من خلال ممارستهم لرياضة كرة القدم، والتي من خلالها يرفع علم فلسطين في كافة المحافل".

وأعرب أبو شعبان عن أطيب مشاعر المباركة للفريق الفائز متمنيًا الحظ الأوفر للفريق الذي لم يحالفه الحظ، ودعا أبو شعبان كافة الأندية والفرق لبذل قصار جهدها خلال المواسم المستقبلية لتقديم صورة مشرفة عن كرة القدم الفلسطينية".

من الجدير بالذكر أن بطولة كأس فلسطين هي إحدى بطولات كرة القدم التي ترعاها شركة Ooredoo بجانب دوري القدس للمحترفين في الضفة الغربية، ودوري الدرجة الممتازة في قطاع غزة، وبطولة كأس أبو عمار، وبطولة كأس السوبر.

 

معلومات عن  Ooredooفلسطين

 

شركة Ooredoo فلسطين هي إحدى شركات مجموعة Ooredoo العالمية الرائدة في مجال الاتصالات والانترنت. وتوفر Ooredoo فلسطين خدمات الاتصالات المتنقلة بأحدث المعدات والتكنولوجيا، وقد صممت تلك الخدمات لتلبية احتياجات المشتركين من الأفراد والشركات. وتعتبر شركة Ooredoo فلسطين من الشركات التي تولي أهمية كبيرة للمجتمع الذي تعمل فيه، وتسهم رؤيتها التي تتمثل في إثراء حياة مشتركيها، وإيمانها بقدرتها على تحفيز التنمية البشرية من خلال الاتصالات، في مساعدة أفراد المجتمعات على تحقيق أقصى تطلعاتهم.

الموقع الإلكتروني  www.ooredoo.ps

فيسبوك:  www.facebook.com/pg/OoredooPs

انستغرام:  www.instagram.com/ooredoops/

تويتر:  twitter.com/OoredooPss

لينكدان:   www.linkedin.com/company/ooredoops