برعاية Ooredoo.. مركز شباب بلاطة بطل كأس فلسطين في المحافظات الشمالية


برعاية Ooredoo.. مركز ِشباب بلاطة بطل كأس فلسطين في المحافظات الشمالية

 

توجت شركة  Ooredoo فلسطين والاتحاد الفلسطيني لكرة القدم مركز شباب بلاطة بطلًا لكأس فلسطين عقب فوزه على نظيره مركز شباب الأمعري، بعد انتهاء المباراة النهائية للكأس والتي أقيمت مساء السبت على أرض ستاد مدينة أريحا.

وعقب انتهاء المباراة التي استمتع جمهورها بالأداء القوي لكلا الفريقين، احتفل مركز شباب بلاطة بفوزه بنتيجة هدفين مقابل هدف لصالح مركز شباب الامعري، وكرم الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم، وشركة Ooredoo فلسطين بطل كأس فلسطين، وقدموا المداليات للوصيف.

 

وهنأ اللواء جبريل الرجوب، رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم، نادي مركز بلاطة على الفوز الذي ظفر به، مؤكدًا أن هذا الفوز يعكس حجم التطور الرياضي الكبير في فلسطين بشكل عام، على الرغم من كل الظروف الصعبة لتي يمر بها شعبنا الفلسطيني في كافة أماكن تواجده في المدن والقرى والمخيمات.

 

وأشاد اللواء الرجوب بدور شركة Ooredoo، لرعايتها دوري المحترفين وكأس فلسطين وكأس السوبر ودوري الدرجة الممتازة، الأمر الذي ساهم بشكل كبير في تقدم كرة القدم الفلسطينية، داعيا للمزيد من المساهمات والرعايات لكرة القدم لنتشارك جميعًا برفع علم فلسطين عاليًا في كافة المحافل الدولية.

 

وعلى هامش المباراة قال مدير عام الاتصالات التسويقية والمبيعات شادي القواسمي: "نحن نفرح ونفخر ونكبر بهذه الإنجازات التي يقدمها شبابنا الفلسطيني في ملاعب كرة القدم، إن الأداء الذي ينمو ويتطور مباراة بعد أخرى وموسمًا بعد آخر، هو فعلًا ما نرنوا إليه، وهو مكافأة حقيقية لنا نعتز بها، لذلك إننا نطلب من كل الفرق والأندية أن تمارس أقصى جهد لديها لتنمو وتتقدم وتحترف هذه الرياضة التي تشغل بال الملايين حول العالم".

وأضاف القواسمي: "إن الشكر أيضًا حق للاتحاد الفلسطيني لكرة القدم لما يقدمه من مجهود كبير للارتقاء بهذه الرياضة وتنظيمها، وإشراكها في كافة الفرص المتاحة محليًا ودوليًا، ونحن نفتخر بأن يكون لدنيا مؤسسة رياضية عتيدة كاتحاد كرة القدم الفلسطيني، كما ونثمن دور اللواء جبريل الرجوب أبو رامي في قيادة هذه المؤسسة العريقة  والمضي بها نحو الافضل يوماً بعد يوم".

 

ومن الجدير بالذكر أن شركة Ooredoo تقدم رعايتها لاتحاد كرة القدم الفلسطينية للموسم الرابع على التوالي،  عبر رعاية دوري المحترفين في الضفة الغربية، ودوري الدرجة الممتازة في غزة، وبطولة كأس فلسطين للسنة الثالثة على التوالي، بالإضافة لرعاية 24 ناديًا فلسطينيًا في الضفة الغربية وقطاع غزة.