برعاية Ooredoo تتويج نادي هلال القدس بطلًا لكأس الشهيد أبو عمار


توج الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم، وشركة  Ooredoo فلسطين، نادي هلال القدس بطلًا لكأس أبو عمار للعام 2019، وذلك بعد تغلبه على نظيره نادي شباب بلاطة بركلات الترجيح وذلك خلال المباراة النهائية التي أقيمت على أرض ملعب بلدية البيرة.

 

وقد شهد الملعب هتافات المشجعين المحتفلين بفوز فريق هلال القدس الذي ظفر باللقب بعد مباراة حماسية وأداء قوي قدمه الفريقان.

 

وأشاد الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم بدور شركة Ooredoo الذي لعبته طيلة المواسم الأربعة الماضية لدوري المحترفين ودعم كرة القدم الفلسطينية ككل من خلال رعاية دوري المحترفين ودوري الدرجة الممتازة وكأس السوبر وكأس أبو عمار والأندية الفلسطينية، مهنئًا نادي هلال القدس بالفوز الذي ظفر به، عقب موسم كروي حافل، موضحًا أن بطولة كأس أبو عمار هي من البطولات المهمة للرياضة الفلسطينية كونها تحمل اسم القائد الرمز الشهيد ياسر عرفات .

 

ومن جانبه بارك مدير المبيعات والاتصالات التسويقية لشركة Ooredoo فلسطين السيد شادي القواسمي، لنادي هلال القدس فوزه اليوم وتتويجه بطلًا لكأس أبو عمار قائلاً:" إن الفوز الحقيقي هو ما رسمتموه من أخلاق رياضية عالية وصورة كاملة لفلسطين خلال منافسات كرة القدم".

 

وأضاف السيد القواسمي: "إن Ooredoo برعايتها لكأس أبو عمار تؤكد  على وقوف الشركة ومساندتها للرياضة و الشباب الفلسطيني، وهذا الاهتمام الكبير بكرة القدم هو ترجمة لإستراتيجيات الشركة التي تعنى دومًا أن تكون أكثر قربًا من المجتمع الفلسطيني، فكرة القدم الفلسطيني تشهد تناميًا كبيرًا بالأداء والإنتشار، وهذا يساهم برفعة وسمو اسم فلسطين في كافة المحافل الدولية، شاكرين هنا الاتحاد الفلسطيني على الجهود الكبيرة التي يقدمها في هذا السبيل".

 

ومن الجدير بالذكر أن شركة Ooredoo تقدم رعايتها لاتحاد كرة القدم الفلسطينية للموسم الرابع على التوالي،  عبر رعاية دوري المحترفين في الضفة الغربية، ودوري الدرجة الممتازة في غزة، وبطولة كأس فلسطين للسنة الثالثة على التوالي، بالإضافة لرعاية 24 ناديًا فلسطينيًا في الضفة الغربية وقطاع غزة.

 

 

معلومات عن  Ooredooفلسطين

 

شركة Ooredoo فلسطين هي إحدى شركات مجموعة Ooredoo العالمية الرائدة في مجال الاتصالات والانترنت. وتوفر Ooredoo فلسطين خدمات الاتصالات المتنقلة بأحدث المعدات والتكنولوجيا، وقد صممت تلك الخدمات لتلبية احتياجات المشتركين من الأفراد والشركات. وتعتبر شركة Ooredoo فلسطين من الشركات التي تولي أهمية كبيرة للمجتمع الذي تعمل فيه، وتسهم رؤيتها التي تتمثل في إثراء حياة مشتركيها، وإيمانها بقدرتها على تحفيز التنمية البشرية من خلال الاتصالات، في مساعدة أفراد المجتمعات على تحقيق أقصى تطلعاتهم.

الموقع الإلكتروني  www.ooredoo.ps

فيسبوك:  www.facebook.com/pg/OoredooPs

انستغرام:  www.instagram.com/ooredoops/

تويتر:  twitter.com/OoredooPss

لينكدان:   www.linkedin.com/company/ooredoops