Ooredoo وبال تريد توقعان اتفاقية رعاية لجائزة مصدر فلسطين


وقع الرئيس التنفيذي لشركة Ooredoo فلسطين د. ضرغام مرعي، ورئيس مجلس إدارة مركز التجارة الفلسطيني (بال تريد) السيد عرفات عصفور، اتفاقية رعاية لجائزة مصدر فلسطين للعام 2018 عن فئة قطاع تكنولوجيا المعلومات.

يذكر أن جائزة مصدّر فلسطين تنظم منذ عام 2015 وكان لها أثر كبير في ترويج الصادرات الفلسطينية كمحرك رئيس للتنمية الاقتصادية في فلسطين وعكس أهمية الصادرات الفلسطينية في مسيرة البناء والدولة، حيث هدفت الجائزة الى تحفيز المصدّرين النشطين والمبادرين لفتح أسواق جديدة وطرح المنتجات الفلسطينية  على الخارطة العالمية.

وقال الرئيس التنفيذي لشركة Ooredoo فلسطين د. ضرغام مرعي: "أثار اهتمامنا الدور التحفيزي لجائزة مصدر فلسطين والتي من شأنها الإرتقاء بالقطاع الإقتصادي الفلسطيني والتشجيع على الابتكار لتصدير منتجاتنا الوطنية للعالم، وإننا نفتخر بما يقوم به مركز التجارة الفلسطيني (بال تريد)، لما له من أهمية في تنمية الاقتصاد الوطني وتحقيق نقلة نوعية في الحياة التجارية في فلسطين."

وأضاف د. مرعي: "سوف نستمر ببذل كافة الجهود والعمل مع كافة الشركاء للإرتقاء بإقتصادنا الوطني، فهذه طريقنا لبناء دولتنا المستقلة، ومن خلال هذا الجهد نخلق فرص عمل للشباب الفلسطيني، مما ينعكس بشكل إيجابي على الحياة العامة ككل".

من جانبه بارك رئيس مجلس إدارة مركز التجارة الفلسطيني (بال تريد) السيد عرفات عصفور هذه الخطوة قائلاً: "سيكون لمثل هذه الرعايات والمساهمات الأثر الكبير في نجاح أنشطة المركز المختلفة والمتنوعة والتي تساهم بمزيد من النفاذ إلى أسواق جديدة للصادرات الفلسطينية، وسيكون لها دور كبير في ترويج منتجاتنا وخدماتنا في الأسواق الخارجية سواء الجديدة أو التقليدية منها ".

 

معلومات عن Ooredoo فلسطين

 

شركة Ooredoo فلسطين هي إحدى شركات مجموعة Ooredoo العالمية الرائدة في مجال الاتصالات والإنترنت. وتوفر Ooredoo فلسطين خدمات الاتصالات المتنقلة بأحدث المعدات والتكنولوجيا، وقد صممت تلك الخدمات لتلبية احتياجات المشتركين من الأفراد والشركات. وتعتبر شركة Ooredoo فلسطين من الشركات التي تولي أهمية كبيرة للمجتمع الذي تعمل فيه، وتسهم رؤيتها التي تتمثل في إثراء حياة مشتركيها، وإيمانها بقدرتها على تحفيز التنمية البشرية من خلال الاتصالات، في مساعدة أفراد المجتمعات على تحقيق أقصى تطلعاتهم.

الموقع الإلكتروني  www.ooredoo.ps

فيسبوك:  www.facebook.com/pg/OoredooPs

انستغرام:  www.instagram.com/ooredoops/

تويتر:  twitter.com/OoredooPss

لينكدان:   www.linkedin.com/company/ooredoops