Ooredoo تقدم مجموعة من التسهيلات لمشتركيها من القطاع العام مراعاة للأزمة الحالية واستجابة لنداء الحكومة


صرحت شركة Ooredoo فلسطين، اليوم، أنها مستمرة بالتعاون مع مشتركيها من القطاع الحكومي، وستستمر بتنفيذ الإجراءات اللازمة للتعامل مع الوضع الراهن وتعزيز صمودهم والتسهيل عليهم إلى حين إنجلاء الأزمة المالية، وأعلنت الشركة أنها واستجابة لنداء رئيس الحكومة الدكتور محمد اشتية ستقوم بتعزيز هذه الاجراءات التي بدأت بأخذها منذ اليوم الأول للأزمة.

وجاء في البيان على لسان الرئيس التنفيذي للشركة الدكتور ضرغام مرعي: "اتخذت الشركة قرارًا واضحًا منذ اليوم الأول للوضع الراهن يقضي بأن نكون سندًا لأهلنا في هذه الأزمة، مقدمين التسهيلات الفعّالة لتخفيف الأعباء عن الموظفين في القطاع الحكومي، ولضمان استمرار تمتعهم بخدمة الاتصالات وعدم انقطاعها، ومراعاة ظرفهم المادي في الدفعات".

وأضاف د. مرعي: "ولا بد للإشارة هنا بأن هذه الإجراءات تنسجم مع توجيهات دولة رئيس الوزراء الدكتور محمد اشتية، ومعالي وزير الاتصالات الدكتور اسحق سدر، التي تدل على مدى الاهتمام الكبير من قبل الحكومة الفلسطينية بكافة التفاصيل المتعلقة بحياة الموظفين الحكوميين".

وأوضح د. مرعي: "ستبقى أبواب شركتنا ومعارضنا في كافة محافظات الوطن مفتوحة أمام أهلنا لتسهيل معاملاتهم، وللوقوف عند اقتراحاتهم وطلباتهم، وسنبقى مستمرين بهذه الإجراءات، وسنعمل على تكريسها بشكل أكبر للتخفيف من هذه الأزمة التي فرضت على شعبنا الفلسطيني".