يمكنك الاشتراك أو تفعيل إحدى حزم الـ 3G من Ooredoo من خلال موقعنا الإلكتروني أو تطبيق حسابي أو من خلال الاتصال على #660*
الحزمة خلال التجوال المحلي يمكن استخدامها على شبكتي سيلكوم وبارتنر
لفحص الرصيد المتبقي في حزمة الـ 3G يمكنك الاتصال على #106* أو من خلال تطبيق حسابي
الإنترنت خارج الحزم غير مفعل إلا بطلب من المشترك وذلك لضمان عدم استهلاك رصيد المشترك دون علمه
يمكن إلغاء الاشتراك بالحزم المتجددة من خلال الاتصال على #660* أو من خلال تطبيق حسابي
عند تفعيل حزمة جديدة يتم إلغاء الاشتراك بالحزم القديمة تلقائياً
خدمات الـ 3G متاحة فقط لمشتركي الضفة الغربية
في حال كنت تستخدم جهاز متعدد الشرائح Dual SIM، عليك التأكد من أن شريحة Ooredoo هي الشريحة الرئيسية لاستخدام الإنترنت وذلك من خلال التحكم بإعدادات جهازك
لمعرفة أن الجهاز متصل بالـ 3G ستظهر لك إشارة 3G أو H أو H+ في الجانب الأعلى من الجهاز في شريط الإشارة
لطلب إعدادات الإنترنت اتصل مجاناً على #207* أو من خلال صفحة إعدادات الإنترنت عبر موقعنا الإلكتروني
لمشتركينا الأعزاء في قطاع غزة، عند زيارة الضفة الغربية وللاستفادة من حزم إنترنت الـ 3G، الرجاء زيارة أقرب متجر Ooredoo للاستفادة من آخر العروض
قبل انتهاء الحزمة سيصلك إشعار بقرب انتهائها وسيصلك إشعار آخر أيضا عند انتهاء الحزمة.