ملاحظات ومعلومات هامة

  • يمكنك الاشتراك أو تفعيل إحدى حزم الـ 3G من Ooredoo  من خلال موقعنا الإلكتروني أو  تطبيق حسابي أو من خلال الاتصال على #660*
  • الحزمة خلال التجوال المحلي يمكن استخدامها على شبكتي سيلكوم وبارتنر
  • لفحص الرصيد المتبقي في حزمة الـ 3G يمكنك الاتصال على #106* أو من خلال تطبيق حسابي
  • الإنترنت خارج الحزم غير مفعل إلا بطلب من المشترك وذلك لضمان عدم استهلاك رصيد المشترك دون علمه
  • يمكن إلغاء الاشتراك بالحزم المتجددة من خلال الاتصال على #660* أو من خلال تطبيق حسابي
  • عند تفعيل حزمة جديدة يتم إلغاء الاشتراك بالحزم القديمة تلقائياً
  • خدمات الـ 3G متاحة فقط لمشتركي الضفة الغربية
  • في حال كنت تستخدم جهاز متعدد الشرائح Dual SIM، عليك التأكد من أن شريحة Ooredoo هي الشريحة الرئيسية لاستخدام الإنترنت وذلك من خلال التحكم بإعدادات جهازك
  • لمعرفة أن الجهاز متصل بالـ 3G ستظهر لك إشارة 3G أو H أو H+ في الجانب الأعلى من الجهاز في شريط الإشارة
  • لطلب إعدادات الإنترنت اتصل مجاناً على #207* أو من خلال صفحة إعدادات الإنترنت عبر موقعنا الإلكتروني
  • لمشتركينا الأعزاء في قطاع غزة، عند زيارة الضفة الغربية وللاستفادة من حزم إنترنت الـ 3G، الرجاء زيارة أقرب متجر Ooredoo للاستفادة من آخر العروض
  • قبل انتهاء الحزمة سيصلك إشعار بقرب انتهائها وسيصلك إشعار آخر أيضا عند انتهاء الحزمة.