شركة Ooredoo تقدم رعايتها للمنتدى الوطني "السابع" بعنوان "الابداع ومهارات المستقبل"

قدمت شركة Ooredoo رعايتها للمنتدى الوطني السابع والذي يقيمه المجلس الأعلى للإبداع والتميز تحت عنوان "الإبداع ومهارات المستقبل".

وخلال المؤتمر الصحفي الخاص بالإعلان عن إطلاق المنتدى الوطني السابع للإبداع والتميز رحب الرئيس التنفيذي لشركة Ooredoo الدكتور ضرغام مرعي بالجهود المبذولة من قبل المجلس للحفاظ على ديمومة الإبداع لدى شبابنا الفلسطيني، وتوفير البيئة الحاضنة لمساندة المشاريع الريادية ذات الأثر الكبير على مجتمعنا الفلسطيني والحفاظ على تقدمنا بموازاة التطور العالمي في مختلف المجالات الإبداعية.

وقال د. مرعي: "نفتخر في شركة Ooredoo بتقديم رعايتنا للمنتدى الوطني السابع للإبداع والتميز، الأمر الذي يتوافق تمامًا مع رؤيتنا في تطوير المستقبل، والاستثمار في الطاقات الشابة والمشاريع الواعدة التي من شأنها حمل اسم فلسطين في مختلف المحافل".

كما شارك في إحدى جلسات المنتدى والتي تتحدث عن المهارات المطلوبة للمستقبل "جلسة للقطاع الخاص"، القائم بأعمال رئيس دائرة الموارد البشرية في شركة Ooredoo الأستاذ طارق التميمي، وأوضح خلال مشاركته التحديات التي يتعرض لها سوق العمل اليوم في ظل التغيرات السريعة التي تحدث في عالم التكنولوجيا، بالإضافة لأهم الركائز وهي معرفة وتوحيد مجموعة المهارات المطلوبة للمستقبل حيث إنها أصبحت مختلفة لمواكبة الثورات التكنولوجية المتتالية وتسارعها.

 

 

معلومات عن Ooredoo فلسطين

شركة Ooredoo فلسطين هي إحدى شركات مجموعة Ooredoo العالمية الرائدة في مجال الاتصالات والانترنت. وتوفر Ooredoo فلسطين خدمات الاتصالات المتنقلة بأحدث المعدات والتكنولوجيا، وقد صممت تلك الخدمات لتلبية احتياجات المشتركين من الأفراد والشركات. وتعتبر شركة Ooredoo فلسطين من الشركات التي تولي أهمية كبيرة للمجتمع الذي تعمل فيه، وتسهم رؤيتها التي تتمثل في إثراء حياة مشتركيها، وإيمانها بقدرتها على تحفيز التنمية البشرية من خلال الاتصالات، في مساعدة أفراد المجتمعات على تحقيق أقصى تطلعاتهم.