نموذج المخالفات

انطلاقًا من التزام Ooredoo بأعلى معايير الحوكمة والشفافية والنزاهة والمساءلة، فإن الشركة توفر للجمهور عامة قناة رسمية للإبلاغ عن أي أعمال أو إهمال يصدر عن أي جهة في Ooredoo يتسبب أو قد يتسبب بانتهاك القوانين و/ أو اللوائح الرسمية وخرق مدونة الأخلاق وقواعد السلوك المهني وسياسات الشركة.

 

يرجى مراعاة تقديم أكبر كم من التفاصيل الخاصة بالبلاغ. كما يرجى إعطاء وصف لطبيعة الانتهاك المعني، ووصف مختصر للمستندات المتعلقة به، والتواريخ والأحداث المتعلقة بذلك الشأن. وفي حال قمتم بالإبلاغ عن المخالفة دون إخفاء هويتكم، فقد نقوم بالتواصل معكم للحصول على مزيد من المعلومات.

 

مع العلم أن تقارير الإبلاغ عن المخالفات ستبقى سرية. وتلتزم Ooredoo بحماية الشخص (أو الأشخاص) الذين يقومون بالإبلاغ عن المخالفات بحسن نية من الأعمال الانتقامية.

 

للإبلاغ يمكنكم إرسال الشكوى برسالة نصية إلكترونية إلى مكتب التدقيق الداخلي على أحد البرد الإلكترونية التالية:
 

وتضمنن المعلومات أدناه:

  • اسم المشتكي
  • رقم الهاتف
  • اسم المشتكى عليه
  • الدائرة المشتكى عليها
  • منصب المشتكى عليه
  • شرح مختصر للمخالفة أو الشكوى

كما ويمكنكم الإبلاغ عن المخالفة شفويا من خلال الاتصال على الرقم 0568002198.

تقديم بلاغ

بيانات مقدم التقرير

بيانات المشتبه فيه

البلاغ

وصف مختصر لسوء السلوك/ التصرف الغير سليم وكيف أمكنك معرفته. حدد ما هو الانتهاك ومن هو مرتكبه ومتى وأين

وكيف تم ارتكابه . إذا كان هناك أكثر من إدعاء قم بترقيم الإدعاءات واستخدم العديد من الصفحات حسب الضرورة